"وخلاص فاضل تكة".. 24ساعة حاسمة فى الدورى.. الزمالك يتسلح بسلسلة انتصاراته قبل لقاء الإنتاج.. الأهلى يتمسك بالأمل الأخير أمام الجونة.. الدرع يقترب من ميت عقبة للمرة 13.. والقطبان يتقاسمان الأرقام القياسية

الإثنين، 23 أغسطس 2021 02:00 م
"وخلاص فاضل تكة".. 24ساعة حاسمة فى الدورى.. الزمالك يتسلح بسلسلة انتصاراته قبل لقاء الإنتاج.. الأهلى يتمسك بالأمل الأخير أمام الجونة.. الدرع يقترب من ميت عقبة للمرة 13.. والقطبان يتقاسمان الأرقام القياسية الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

24 ساعة فقط تفصلنا عن لحظات حاسمة فى واحدة من أصعب نسخ مسابقة الدورى العام، والتى شهدت منافسة مشتعلة، سواء فى القمة أو القاع أو حتى وسط الجدول، بعدما شهدت أمتارها الأخيرة منافسة هى الأقوى منذ سنوات بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

واقترب الزمالك من استعادة لقب الدورى العام الغائب عن دولاب بطولاته منذ 5 مواسم متتالية، استقر خلالها درع الدورى فى قلعة الجزيرة، قبل أن يتفوق الزمالك على نفسه فى الأمتار الأخيرة ويستغل فرصة تعثر الأهلى ليحكم سيطرته على القمة ويصبح على بعد خطوة واحدة من التتويج.

الدرع يقترب من ميت عقبة للمرة 13

اقترب درع بطولة الدورى العام رقم 62 من الاستقرار فى قلعة ميت عقبة للمرة رقم 13 في تاريخ المسابقة المحلية، حيث يتربع الزمالك على عرش صدارة الدورى العام برصيد 76 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادى الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 72 نقطة، قبل مباراتين فقط من نهاية المسابقة، وهو ما يعنى أن الفريق الأبيض يحتاج إلى 3 نقاط فقط لتأكيد حسم المسابقة المحلية.

الزمالك يتسلح بسلسلة انتصاراته

تفوق نادى الزمالك على نفسه فى الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام، محققاً أرقاماً قياسية فى الموسم الجارى بسلسلة انتصارات متتالية بلغت 7 انتصارات فى الدورى فقط، بينما وصلت سلسلة اللاهزيمة في المسابقات المحلية إلى 19 مباراة متتالية، سواء في الدورى أو الكأس، الهزيمة الأخيرة التى تلقاها الزمالك كانت فى 18 أبريل الماضى خلال مباراة القمة التى جمعت قطبى الكرة المصرية ضمن منافسات الدور الأول من عمر مسابقة الدورى العام والتى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

الأهلى يتمسك بالأمل الأخير أمام الجونة

رغم اقتراب درع الدورى العام بشكل كبير من قلعة الزمالك، إلا أن النادى الأهلى مازال يتمسك بالأمل الأخير بتعثر الفريق الأبيض فى آخر مباراتين، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على الجونة وأسوان فى آخر مباراتين بالدورى لمواصلة المنافسة على أمل تعثر الزمالك أمام الانتاج والبنك الأهلى، مجدداً أمله فى التتويج بالدرع السادس على التوالى ورقم 43 فى تاريخ القلعة الحمراء.

القطبان يتقاسمان الأرقام القياسية

وتقاسم قطبا الكرة المصرية الأرقام القياسية في دورى الموسم الجارى، حيث تصدر الزمالك قائمة أقوى خط دفاع بالدورى فلم تستقبل شباكه سوى 20 هدفاً، بينما يأتى الأهلى في المركز الثانى بعدما اهتزت شباكه بـ 25 هدفاً، أما فى الهجوم، فيتصدر النادى الأهلى قائمة أقوى خط هجومى برصيد 67 هدفاً، ويأتى الزمالك فى المركز الثانى برصيد 58 هدفاً، بينما يحتل محمد شريف مهاجم الأهلى صدارة الهدافين برصيد 19 هدفاً ويأتى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك في المركز الثالث برصيد 14 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة