ميشيل أنطونيو الهداف التاريخي لـ وست هام يونايتد بعد ثنائية ليستر سيتي

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:28 م
ميشيل أنطونيو الهداف التاريخي لـ وست هام يونايتد بعد ثنائية ليستر سيتي ميشيل انطونيو لاعب وست يحتفل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ميشيل أنطونيو الهداف التاريخي لفريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

وأحرز وميشيل أنطونيو (هدفين) في الدقائق 80 و84 على الترتيب، ليتخطى الإيطالي بابلو دي كانيو ويصبح الهداف التاريخي للهامرز.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، أصبح ميشيل أنطونيو هداف وست هام التاريخي، بفضل أهدافه الـ48، بفارق هدف واحد عن باولو دي كانيو (47).

ونجح ليستر في تخطى منافسه وولفرهامبتون، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الأولى على ملعب "كينج باور"، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم جيمي فاردى فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

كما حقق وست هام فوزا كبيرا في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث اكتسح مضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية دون مقابل، على ملعب سانت جيمس بارك.

ونجح ليستر سيتي مؤخرا في التتويج بلقب الدرع الخيرية للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك على حساب منافسه مانشستر سيتى، حيث حقق "الثعالب" انتصارا قاتلا بنتيجة 1-0، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

وحصد ليستر سيتي لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه بعد سبق له التتويج باللقب في عام 1971، كما فاز "الثعالب" فى وقت سابق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة