ماني باكياو يلمح لاعتزاله الملاكمة بعد الخسارة فى مباراة الوزن الوسط

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:44 م
ماني باكياو يلمح لاعتزاله الملاكمة بعد الخسارة فى مباراة الوزن الوسط ماني باكياو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح بطل الملاكمة الفلبينى "مانى باكياو" لاعتزال محتمل بعد تعرضه للضرب من قبل يوردنيس أوجاس فى مباراة وزن الوسط في WBA ليلة السبت الماضى.

ونجح اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا فى اجتياز جميع الجولات الـ12، لكن الحكام صوتوا بالإجماع على الكوبي كفائز في لاس فيجاس، مع قراءة بطاقة النتائج 115-113 116-112 116-112 لصالح خصم باكياو.

جزء من المباراة
جزء من المباراة

وألمح باكياو، الذي يشارك حياته المهنية فى الملاكمة مع الحياة السياسية كعضو في مجلس الشيوخ فى موطنه الفلبين، إلى أنه قد لا يقاتل مرة أخرى بعد ليلة السبت، لكنه ظل خجولًا بشأن مستقبله في مؤتمره الصحفي بعد المباراة.

وقال اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا بعد مواجهة أوجاس، "في المستقبل، قد لا ترى ماني باكياو يقاتل مرة أخرى في الحلبة، انا لا اعرف لكن على مدار عقود من الزمن ، أنا سعيد جدًا بما فعلته في الملاكمة"

وأضاف:"لقد ساهمت في تحقيق رقم قياسي في الملاكمة أيضًا ولجعل الملاكمة في الصدارة، ولا سيما جلب الشرف لبلدي والشعب الفلبيني، أنا فخور جدًا بكوني فلبينيًا وأشكر جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم".

مانى باكياو
مانى باكياو

 

وتابع :"لا أعرف ما إذا كنت سأقاتل مرة أخرى، اسمحوا لي بالاسترخاء والتفكير في الأمر، أريد أن أساعد شعبي".

 

يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا على نطاق واسع على أنه أحد أعظم الملاكمين في كل العصور، حيث حصل على ألقاب عالمية في ثمانية أقسام مختلفة، وهو المقاتل الوحيد في تاريخ الرياضة الذي حقق هذا الإنجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة