خالد الغندور: الدوري المصري أقوى 200 مرة من أبطال أفريقيا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 09:08 ص
خالد الغندور: الدوري المصري أقوى 200 مرة من أبطال أفريقيا خالد الغندور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن مسابقة الدورى العام، أقوى 200 مرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، خاصة أن فرق القارة السمراء أغلبها لا تمتلك لاعبين دوليين باستثناء فرق تونس.

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: الدوري المصري أقوى 200 مرة من دوري أبطال أفريقيا و ليس أهم  والسبب معروف نحن نلعب مع فرق و دوريات ضعيفة في أفريقيا لا تمتلك لاعبين دوليين في المنتخبات إلا مثل مصر و تونس و حتي المغرب و الجزائر كل لاعبيهم محترفين في أوروبا.

خالد الغندور
خالد الغندور

 

واقترب نادى الزمالك من حسم مسابقة الدورى العام للمرة رقم 13 فى تاريخ القلعة البيضاء، حيث يحتاج الفريق الأبيض لثلاث نقاط فقط من أجل حسم التتويج بالمسابقة المحلية بعد هيمنة الأهلى عليها لخمس مواسم متتالية.

ويواجه الزمالك فريق الانتاج الحربى فى الجولة المقبلة من الدورى، على أن يلتقى فى الجولة الأخيرة بفريق البنك الأهلى.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة اللاعبين الذين يدخلون معسكر اليوم استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، بعد غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الـ33 للدورى.

وانضم محمد عواد، حارس مرمى الفريق، على حساب محمود جنش الذي استبعده كارتيرون من القائمة، بعدما رفض الحارس الجلوس احتياطيا في مباراة سيراميكا الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك 2/1.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي الونش - محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي 

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز- إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – إسلام جابر – أيمن حفني – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة