إشبيلية ضيفا على خيتافي لمواصلة نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى

الإثنين، 23 أغسطس 2021 04:00 ص
إشبيلية ضيفا على خيتافي لمواصلة نغمة الانتصارات فى الدورى الإسبانى إشبيلية
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف خيتافي نظيره إشبيلية فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "كولسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

وكان إشبيلية قد بدأ منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني بتحقيق انتصار ثمين على ضيفه فريق رايو فاليكانو بثلاثة أهداف دون مقابل، فى حين خسر خيتافي أمام فالنسيا بهدف دون مقابل.

ويسعى إشبيلية، بقيادة مديره الفني جولين لوبيتيجي، لمواصلة الانتصارات، من أجل محاولة المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بعد أن كان قريبا من التتويج باللقب في الموسم الماضي لولا التعثر في الجولات الأخيرة.

وكان إشبيلية قد دعم صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم ضم الأرجنتيني إريك لاميلا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي تألق في مباراة الفريق الأندلسي الأولى أمام رايو فاليكانو وسجل ثنائية.

كما من المنتظر أن يشهد لقاء الليلة، الظهور الأول لمهاجم إشبيلية الجديد رافا مير، الذي تعاقد معه النادي قادما من وولفرهامبتون الإنجليزي، بعد تألقه مع منتخب إسبانيا في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

كما تقام اليوم أيضا في ختام الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مباراة أوساسونا وضيفه فريق سيلتا فيجو في العاشرة مساء، حيث تعادل أوساسونا في الجولة الأولى أمام إسبانيول، في حين خسر سيلتا فيجو أمام أتلتيكو مدريد 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة