أخبار ريال مدريد.. كارفخال يسجل المشاركة رقم 200 مع الملكى

الإثنين، 23 أغسطس 2021 05:00 م
أخبار ريال مدريد.. كارفخال يسجل المشاركة رقم 200 مع الملكى داني كارفخال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد داني كارفخال الظهير الأيمن الإسباني للمشاركة مجددًا مع نادي ريال مدريد بعد غيابه لفترة تصل إلى 3 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وغاب داني كارفخال عن صفوف نادي ريال مدريد منذ نهاية الموسم الماضي بسبب إصابة على مستوى الركبة، ليعود مجددًا للمشاركة كبديل في ثاني جولات الموسم الحالي أمام ليفانتي.

وبحسب صحيفة الموندو الإسبانية فإن داني كارفخال وصل بذلك للمباراة رقم 200 بقميص نادي ريال مدريد على مستوى بطولة الدوري الإسباني منذ انضمامه إلى الميرنجي في عام 2013.

وأضافت الصحيفة أن داني كارفخال حقق 133 فوزًا مع نادي ريال مدريد خلال الـ200 مباراة التي شارك فيهم على مستوى بطولة الدوري الإسباني خلال 7 مواسم ماضية.

وتابعت : كما حقق داني كارفخال عبر مسيرته الكروية 4 بطولات دوري أبطال أوروبا و3 بطولات سوبر أوروبي وبطولتين دوري إسباني إضافة إلى بطولة كأس ملك إسبانيا وبطولتي سوبر إسباني.

وتعادل فريق ريال مدريد بصعوبة أمام مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وبدأ ريال مدريد موسم الليجا بداية مثالية، بعد أن حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، كان من نصيب النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين، أما فريق ليفانتي فقد تعادل في الجولة الأولى مع مضيفه قادش بهدف لكل منهما.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة