أكرم القصاص

رومينيجه: راتب رونالدو الضخم سبب بقائه فى يوفنتوس

الإثنين، 23 أغسطس 2021 07:35 م
رومينيجه: راتب رونالدو الضخم سبب بقائه فى يوفنتوس رومينيجه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ​كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذى السابق لنادى بايرن ميونخ، ​أن العقبة الأساسية أمام انتقال البرتغالى ​كريستيانو رونالدو​ من نادى يوفنتوس الإيطالى هى راتبه الضخم.

وقال رومينيجه فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "المشكلة الأكبر ستكون فى راتب رونالدو، من يستطيع تحمله؟".

وأضاف رومينجيه، "يحصل رونالدو على ما يصل إلى 35 مليون يورو صافي، ويكسب على مدار الموسم ما يصل إلى 70 مليوناً، ولا أعرف من يستطيع فعل ذلك".

وتابع، "ربما باريس سان جيرمان أو الأندية الإنجليزية، لكن فى الحقيقة هذا التطور غير صحى فى الأساس، ويجب على الاتحاد الأوروبى النظر فى هذا الأمر ووضع بعض المعايير والقيود".

واختتم رومينيجه قائلا، "فى هذه اللحظة يتم تضخيم التكاليف والمقابل المادى لكل لاعب، ولكن إذا لم يتم تنظيم ذلك بشكل صحيح، فستواجه كرة القدم وقتاً صعباً للغاية".

فى سياق متصل، أبدت البرتغالية إلما أفيرو، الشقيقة الكبرى للنجم كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي، استياءها الشديد بسبب إلغاء هدف نجم اليوفى أمام أودينيزى أمس الأحد.

وبدأ فريق يوفنتوس مشواره فى الدورى الإيطالى بالسقوط فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام مضيفه فريق أودينيزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ألفريولي" فى الجولة الافتتاحية من المسابقة للموسم الجديد 2021-2022.

حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو ألغى هدف كريستيانو رونالدو، بسبب التسلل مع تقدمه على مدافع أودينيزى بالكتف.

وكتبت شقيقة كريستيانو رونالدو عبر حسابها على إنستجرام مع نشر صورة الهدف: "لو كنت تحمل كتفى لكنت فى موقف جيد.. السرقة تبدأ الآن".

وسجل كريستيانو رونالدو هدفا قاتلا لفريق يوفنتوس فى الوقت بدل الضائع من المباراة، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة