محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة مركبة له ولوالده: ملامحك كلها منى يادوب الشكل متغير

الأحد، 22 أغسطس 2021 11:28 ص
محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة مركبة له ولوالده: ملامحك كلها منى يادوب الشكل متغير الصورة المركبة لمحمود عبد العزيز
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتز الفنان محمد محمود عبد العزيز، بوالده الراحل عن عالمنا، ويحرص بين الحين والآخر على نشر صورة وكواليس تجمعه بوالده ومطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

نشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه على فيس بوك، صورة مركبة تجمعة بوالده، حيث نصف وجه من الإثنين، ومعلق عليها: "ملامحك كلها منى.. يا دوب الشكل متغير.. أسألكم  الدعاء والفاتحة لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

محمد عبد العزيز
محمد عبد العزيز

 

محمود عبد العزيز الساحر الذى حمل في جرابه الفني آلاف الوجوه وأمتعنا بالعديد من الشخصيات المختلفة والمتنوعة التي تدل على حجم موهبته وإبداعه وقدراته الفنية.

الصورة المركبة لمحمود عبد العزيز
الصورة المركبة لمحمود عبد العزيز

 

محمود عبدالعزيز الفتى الاسكندرانى الذى ولد في حي الورديان، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وهناك بدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية.

بدأ محمود عبدالعزيز مشواره الفنى مساعد مخرج وحلم بفرصة للتمثيل حتى استعان به المخرج نور الدمرداش فى مسلسل الدوامة عام 1973 ، وبعدها شارك فى فيلم الحفيد عام 1974 ، وبدأ رحلة البطولة عام 1975 حين اعتذر الفنان حسين فهمى عن بطولة فيلم "حتى آخر العمر" فوقع الاختيار على محمود عبد العزيز ليقوم بالدور، وبعدها توالت أعمال وإبداعات ونجاحات الساحر، فأدى فى الكثير من الأعمال دور الشاب الوسيم الرومانسى، ولكنه لم يسمح بأن يتم حصره فى هذه النوعية من الأدوار وأثبت أن فى جرابه آلاف الوجوه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة