صحة الغربية تشكل لجانا لمتابعة سير العمل بالمستشفيات

الأحد، 22 أغسطس 2021 08:33 م
صحة الغربية تشكل لجانا لمتابعة سير العمل بالمستشفيات صحة الغربية تشكل لجانا لمتابعة سير العمل بالمستشفيات
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية المكتب الفنى بالمرور ومتابعة سير العمل بالمستشفيات.

وقام الدكتور محمد قريبة مدير المكتب الفنى لوكيل الوزارة بتشكيل لجان برئاسته للمرور على المستشفيات ومتابعة الوضع الحالي.

وتفقد الدكتور قريبة رافقته الدكتورة جهاد خورشيد نائب مدير المكتب الفنى مستشفى صدر طنطا فى زيارة مفاجئة، وذلك لإيجاد حلول للارتقاء بالوضع الصحى وتطوير وتنظيم العمل، وتذليل العقبات التى يواجهها المواطن وتحويلها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعتها ثم إفادة وكيل الوزارة بما تم.

ومن جانبه، قام الدكتور محمد رشدى والدكتور أحمد الشاعر بالمرور على مستشفى قطور المركزى لمتابعة سير العمل والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق أساليب مكافحة العدوى والجودة بالمرور على أقسام الطوارئ والاستقبال والأقسام الداخلية وأقسام العزل ومراجعة تقارير المرضى وسؤالهم عن مدى راضهم عن الخدمات الصحية المقدمة.

كما قام الدكتور إيهاب الجمل بتفقد مستشفى كفر الزيات العام للتأكد من تواجد الفريق الطبى ومتابعة سير العمل واستعداد المستشفيات لمواجهة التحديات التى تواجهها ومراجعة تنكات الأكسجين والحث على ترشيد استهلاك الأكسجين وايضا قام الدكتور محمد محيسن بالمرور على مستشفى سمنود العام ومتابعة سير العمل وتواجد الطاقم الطبى وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية وإتباع معايير الجودة.

كما أكد مدير المكتب الفنى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الجهود فى سبيل الارتقاء بالعمل وتحسين مناخه بما يعود بالنفع على المواطن ومواجهة الأزمات الراهنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة