أكرم القصاص - علا الشافعي

أبونافل طالب ثانوي عام بشمال سيناء انتصر على حمى التيفود وأصبح من الأوائل .. صور

الأحد، 22 أغسطس 2021 03:00 ص
أبونافل طالب ثانوي عام بشمال سيناء انتصر على حمى التيفود وأصبح من الأوائل .. صور الطالب محمد أبو نافل مع والده ووالدته
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتصر طالب الثانوية العامة، محمد جمال أبو نافل، على "حمى التيفود"، التى فاجأته قبل أيام قليلة من دخول الامتحان بعزيمة المجتهد حتى حقق المركز الثالث فى قائمة أوائل محافظة شمال سيناء، بمجموع 94.88%، علمى رياضة .

قال " أبو نافل"، لــ" اليوم السابع"، أنه من أبناء مدينة بئر العبد وكان يدرس بمدرستها الثانوية وكان دائما حلمه وطموحه أن يكمل مسيرة عائلته وأشقائه الاثنين الأكبر منه بدخول كلية الهندسة وهو ما يسعى له الأن بعد تفوقه .

وأضاف طالب الثانوية العامة، أن هذا الحلم شاهد لحظات مرعبة كادت أن تطيح به رغم اجتهاده عندما فاجئته " حمى التيفود" لمدة 10 أيام متواصلة وشفى منها قبل الامتحانات بأيام قليلة، وقاوم كل تبعات المرض وفترة التوقف عن المذاكرة بمضاعفة الجهد والمذاكرة وتعويض كل فائت وتحصيل دروسة بتشجيع من والدته فى البيت ووالده الذى يعمل وكيل المديرية المالية بشمال سيناء .

وأوضح محمد جمال، أنه لم تواجهه أى مشكلة مع نظام الامتحانات الجديد، ولا ينسى أنه قضى فترة من ملاحقة المدرسين فى مراكز الدروس الخصوصية وبيوتهم لأنهم كانوا يغيرون أماكنهم خشية اغلاقها، وأن فترة مذاكرته كانت فى حدود 5 ساعات لكنها بتركيز شديد، ومثله وهدفه شقيقه جمال مهندس بترول ويتمنى أن يسير على دربه .

 

ابو نافل مع والده
ابو نافل مع والده

 

محمد مع والدته
محمد مع والدته

 

الطالب محمد ابو نافل مع والده ووالدته
الطالب محمد ابو نافل مع والده ووالدته

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة