31 لاعباً فى قائمة منتخب الإمارات الأولية استعداداً لتصفيات كأس العالم

الأحد، 22 أغسطس 2021 04:32 م
31 لاعباً فى قائمة منتخب الإمارات الأولية استعداداً لتصفيات كأس العالم منتخب الامارات
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني لمنتخب الإمارات ، القائمة الموسعة للأبيض استعداداً لمباراتي لبنان وسوريا بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويقع منتخب الإمارات فى المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي يسعى فيها الأبيض للتأهل للبطولة التي ستقام العام المقبل فى قطر.

قائمة منتخب الامارات
قائمة منتخب الامارات
 
في سياق متصل، وبعد أن أنهى معسكره الإعدادي في مدينة أنطاليا التركية، تغادر عند الحادية عشرة مساء اليوم (الأحد)، بعثة منتخب لبنان الوطني متوجهة إلى الإمارات العربية المتحدة، لخوض معسكرٍ في مدينة دبي، تحضيراً لمواجهة منتخب الإمارات يوم الخميس، الثاني من سبتمبر المقبل، في أولى مباريات المنتخبين في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم.
 
ويغيب عن المنتخب اللبناني عدّة لاعبين مهمين، إما بداعي الإصابة أو المرض، فحارس المرمى مهدي خليل أصيب بقطع في الرباط الصليبي، والمدافع ماهر صبرا بكسر في يده، والقائد حسن معتوق والمدافع محمد ناصر ومحمد الدهيني مصابين بفيروس كورونا.
 
وضمت البعثة 22 لاعباً هم علي ضاهر وعلي السبع ومصطفى مطر وهادي مرتضى وقاسم الزين ومحمد الحايك وحسين مرتضى وعباس عاصي ونور منصور ومحمد زين طحان وحسين زين ويوسف بركات وحسن سرور ووليد شور وزين فران ومحمد حيدر ومهدي زين وحسن شعيتو (موني) وماجد عثمان وهلال الحلوة وكريم درويش ومحمد قدوح.
 
وجاءت نتائج القرعة كما يلي:
 
المجموعة الأولى: ايران، وكوريا الجنوبية، والامارات، والعراق، وسوريا، ولبنان.
 
المجموعة الثانية: اليابان، وأستراليا، والسعودية، والصين، وعمان، وفيتنام.
 
ويتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، على أن يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي، لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.

وتقرر أن تقام مباريات الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر 10 جولات، أيام 2 و7 سبتمبر 2021، و7 و12 أكتوبر 2021، و11 و16 نوفمبر 2021، و27 يناير 2022 و1فبراير 2022، و24 و29 مارس 2022










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة