كلوب: ليفربول يسعى إلى ربط محمد صلاح بعقد طويل الأمد

السبت، 21 أغسطس 2021 10:50 ص
كلوب: ليفربول يسعى إلى ربط محمد صلاح بعقد طويل الأمد محمد صلاح وكلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن النادي يعمل على ربط النجم المصري محمد صلاح بعقد جديد ليبقى في أنفيلد لسنوات عديدة مقبلة.

وجدد محمد صلاح عقده الحالي مع ليفربول في 2018، بعد عام واحد من انضمامه من روما، وضاعف ليفربول في البداية راتبه إلى أكثر من 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولكن تم تحسين هذه الشروط بشكل كبير بعد أن سجل 44 هدفًا مذهلًا في موسمه الأول.

ويعتبر محمد صلاح أحد أصحاب الدخل المرتفع في النادي، لكن ليفربول سيحتاج إلى توفير أكبر عرض مالي في تاريخه لربط أحد أفضل الهدافين في العالم والذي بدأ بالفعل آخر عامين في عقده الحالي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن كلوب قوله: "أشارك في كل شيء تقريبًا في النادي، وربما تحدث بعض المحادثات بدوني وهذا ممكن، ولكن بصرف النظر عن ذلك فأنا أعرف كل شيء، وهذا هو الحال دائمًا، نحن لا نتحدث عن هذه الأمور".

6
 
 

وأضاف المدرب الالمانى: "أعلم أننا غيرنا ذلك قليلًا مع هندو جوردان هندرسون، لكن هذا لا يعني أننا سنتحدث من الآن فصاعدًا ونبلغ الجميع بكل خطوة صغيرة نتخذها في أي مفاوضات، ومن الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقًا في مسيرته، ومن حيث الحالة المزاجية".

 

 
Capture
 

وتابع كلوب : "نحن جميعًا بالغون وكلنا محترفون، وهناك مفاوضات، وسيكون هناك المزيد من المفاوضات، وعندما يكون هناك قرار نهائي سنعلنه، وحتى ذلك الحين من المهم فقط معرفة كيفية عمل الأطراف معًا في هذه المرحلة".

وبعدما سجل الهدف الثالث في الفوز 3-صفر على نوريتش سيتي، الأسبوع الماضي، يحتاج اللاعب صاحب 29 عامًا إلى هدفين فقط ليصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا حقق ذلك في المباراتين التاليتين ضد بيرنلي وتشيلسي، فإنه سيعادل الرقم القياسي لروجر هانت في تحقيق الرقم القياسي في 148 مباراة.

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي في الواحد والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي، علي ملعب "انفيلد".

ليفربول ضد بيرنلي
 

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول ضد بيرنلي، بتشكيل متوقع علي رأسه النجم المصري محمد صلاح، والذي جاء على النحو التالي:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد بيرنلي

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: ألكسندر أرنولد - ماتيب - فان دايك - تسيميكاس.

الوسط: جيمس ميلنر - نابي كيتا - فابينيو.

الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة