أكرم القصاص - علا الشافعي

جوتا: جماهير ليفربول حافز كبير لنا والأجواء فى أنفيلد رائعة

السبت، 21 أغسطس 2021 09:02 م
جوتا: جماهير ليفربول حافز كبير لنا والأجواء فى أنفيلد رائعة جوتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرتغالي دييجو جوتا، نجم فريق ليفربول ، عن سعادته البالغة بتواجد جماهير الريدز، مشيرا إلى أهميتها مع الفريق، فى الانتصار على بيرنلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال دييجو جوتا فى تصريحات عقب نهاية المباراة، "الأجواء كانت مذهلة لنا، لعبت في آنفيلد كخصم بالسابق وأعرف ما هو عليه اللعب في آنفيلد".

وأضاف النجم البرتغالي، "الجماهير هنا مهمة جدًا لنا ويجب أن نستغل ذلك لصالحنا وأعتقد أن الفوز بهدفين نتيجة إيجابية وكذلك شباك نظيفة والفريق يتحسّن وهذا هو الأهم".

واختتم جوتا حديثه قائلا، "سجلت هنا في آنفيلد لكن كانت ودية لكن التسجيل بمباراة رسمية فالشعور مختلف وأعتقد ان هذه كانت بداية مميزة لمسيرتي في ليفربول بحضور جماهيري كامل".

نتيجة مباراة ليفربول
 

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-1، بهدف في الدقيقة 18، أحرزه دييجو جوتا، من ضربة رأسية رائعة.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثاني لليفربول أمام بيرنلي، في الدقيقة 27 لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 69، نجح السنغال ساديو ماني في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، بعد إن تلقي تمريرة سحرية داخل منطقة جزاء بيرنلي، ثم يسددها بإتقان داخل شباك الأخير.

بهذة النتيجة، يعتلي فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، بعد وصوله للنقطة السادسة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتلقي بيرنلي الهزيمة الثانية له في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة