أكرم القصاص - علا الشافعي

"العمارى" طالب ثانوي عام بشمال سيناء تحدى المرض وحقق المركز العاشر على المحافظة

السبت، 21 أغسطس 2021 06:08 م
"العمارى" طالب ثانوي عام بشمال سيناء تحدى المرض وحقق المركز العاشر على المحافظة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعق المرض الطالب أحمد إبراهيم العمارى الحاصل على المركز العاشر علمى علوم بشمال سيناء عن التفوق وحصل على نسبة نجاح 94.8٪.

وفى قرية "الشهداء" بمركز بئر العبد عمت الفرحة بنجاحه وتفوقه كل أنحاء القرية واحتفلت عائلته بتفوقه لينضم للمتفوقين الذين سبقوه من أبناء العائلة .

وقال "العمارى" لليوم السابع، إنه كان يتوقع التفوق الذى حققه ويطمح لأكثر من هذا ولكنه يحمد الله أن وصل لهذا المستوى رغم طارئ المرض بحساسية الصدر الذى فاجئه مرتين وتحداه واستمر فى مذاكرته واجتهاده بينها مرة أخيرة خلال الامتحانات واستكمل الامتحان في مواده بصعوبة وسافر للإسماعيلية للعلاج والعودة قبل الامتحان التالى، وسبقه أثناء فترة الدراسة أن أقعده المرض 20 يوما متواصلة كان خلالها لا يستطيع المذاكرة وبعد التعافي استعاد كل ما فقد من دروس بمضاعفة جهده والتركيز بشدة.

وتابع أن لوالده الذى يعمل فى إحدى الشركات ووالدته الاخصائية الاجتماعية دورا فى تفوقهم، وهو وصل لهذا المستوى بفضل الله اولا ثم رعايتهم ومتابعتهم له وتوفير كل الأجواء الملائمة.

وتابع أنه فخور أنه من بين الشباب الذين لا يعرفون راحات وإجازات وخلال فترات الصيف يعمل فى مجال المقاولات مع الشركات التى تقوم بعمل مشروعات وإنشاءات فى المناطق القريبة منهم.

وقال إنه يتمنى أن يحقق حلمه بالالتحاق بكلية طب أسنان أو علاج طبيعى، موضحا أن العام الدراسي الذي مر به لم يكن سهلا باعتبارهم دفعة يطبق عليها النظام الجديد ومع ذلك لم يضيع حق مجتهد منهم.

 

الطالب أحمد ابراهيم العمارى (1) 
الطالب أحمد ابراهيم العمارى (2)
 

 

الطالب أحمد ابراهيم العمارى (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة