أكرم القصاص - علا الشافعي

إنبى يعلن انضمام أحمد جمعة لصفوف الفريق بعد مباراة الجونة

السبت، 21 أغسطس 2021 09:15 م
إنبى يعلن انضمام أحمد جمعة لصفوف الفريق بعد مباراة الجونة أحمد جمعة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى، أن الفريق البترولى حصل على خدمات أحمد جمعة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، وأنهم اتخذوا قراراً بالإعلان عن الصفقة رسميا نهاية الموسم الجاري.

وأضاف رئيس نادى إنبي فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الكشف عن صفقة أحمد جمعة سيكون بعد مباراة الجونة المقرر لها السبت المقبل باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدورى المصري.

من جهته أعرب أحمد جمعة عن حزنه الشديد لرحيله عن الفريق البورسعيدى بنهاية الموسم الجاري، وقال جمعة فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، كنت أتمنى أن أنهى مسيرتى فى المصرى، ولكن لا أريد الدخول فى تفاصيل لأن المصرى بيتى وسيظل بيتى وكل شىء نصيب، الباب كان مفتوح للتفاوض مع المصرى حتى بعدما وقعت لإنبى والذى قدرنى جيدا ومنذ يناير الماضى كان يحق لى التوقيع لأى نادٍ.

وأضاف جمعة، حزين لرحيلى بهذه الطريقة عن النادى المصرى لأنه بيتي، وكنت أتمنى أن تفاوضنى الإدارة فى وقت مبكر قبل أن أجلس مع مسئولى إنبي، كما تمنيت الرحيل بطريقة أفضل، واللاعبون الكبار فى الفريق يجب تقديرهم.

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مباراة إنبى و طلائع الجيش في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدورى المصرى الممتاز .

وبهذة النتيجة يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 43 نقطة بينما ياتى طلائع الجيش في المركز الثامن برصيد 40 نقطة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة