أكرم القصاص

أغنية "تك" لـ محمد حماقى تقترب من 1.5 مليون مشاهدة فى أقل من يومين

السبت، 21 أغسطس 2021 05:00 م
أغنية "تك" لـ محمد حماقى تقترب من 1.5 مليون مشاهدة فى أقل من يومين محمد حماقى
كتب: مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتربت أغنية "تك" التى طرحها مؤخرًا النجم محمد حماقى من تحقيق مليون ونص مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في مدة أقل من يومين منذ طرحها، وتصدرت مؤشرات البحث وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما.

 

 

 

وتصدر مؤخرًا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنية "لو هتسيب"، حيث حققت الأغنية حتى الآن أكثر من 7 ملايين مشاهدة فى أقل من أسبوع، وتعد الأغنية  ثانى أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتنى"، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماسترطارق مدكور، وهي أغنية رومانسية درامية.

ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، والذى طرح منه أغنيتين حتى الآن، كل من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

وكان حماقى قد طرح منذ أيام أغنية "زيها مين"، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، وهى إحدى أغانى ألبوم "يافتنى" أيضًا.

ويحيى النجم محمد حماقى حفل غنائى ضخم ضمن حفلات الصيف، يوم 27 أغسطس الجارى فى الساحل الشمالى، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد من المفاجآت ويقدم من خلاله باقة متنوعة من ألبومه الجديد، الذى طرح منه أغنيتين وهما "زيها مين" و"لو هتسيب" كما يقدم عدد من أغانيه القديمة الذى يحبها جمهوره.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة