كلوب: بيرنلي فريق مزعج.. ومحظوظون بمشجعى ليفربول

الجمعة، 20 أغسطس 2021 02:01 م
كلوب: بيرنلي فريق مزعج.. ومحظوظون بمشجعى ليفربول كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، على صعوبة المباراة التي تجمعه ضد نظيره بيرنلي، ظهر السبت، على ملعب "آنفيلد" في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية من البريميرليج.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " "الهزيمة من بيرنلي في يناير كانت مباراة غريبة وحققوا فوزًا مستحقًا لكن هذا ليس له أي علاقة الان، سنلعب أول مباراة بوجود مشجعينا من فترة طويلة جدًا ويجب ان نلعب بإيجابية وليس هنالك أي ضمانات".

أضاف: "شون دايتش يقوم بعمل جيد في بيرنلي، بإمكانهم ان يكونوا فريقًا مزعجًا، لا نتطلع للثأر من بيرنلي، كل ما نريده هو نتيجة إيجابية".

تابع:"لا اشعر بالفخر من العبارات المسيئة من جماهيرنا، كان من المهم ان نتحدث عن ذلك، اعرف روح وشغف مشجعينا، عندما تحدث بعض الامور التي يجب توضيحها فهذه مهمتنا. ردة فعلنا كنادي كانت جيدة وهذا مهم".

وعن اقتراب هندرسون وتياجو ألكانتارا من العودة قال:" قريبان للغاية، يبدوان بحالة جيدة ويتوجب علينا إتخاذ قرار بشأن مشاركتهما، قضينا اسبوع جيد بالندريبات والأمر متروك لنا بإتخاذ القرار".

وتحدث كلوب عن وفاة والد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو حيث قال: " انها حالة خاصة وهو معنا وقادر على اللعب والتدرب. نشعر بالأسى لأجله ونقدم له كل التعاطف والحب، البقية هي أمور خاصة".

وواصل: "الكل من لاعبينا يتطلع قُدمًا لمباراة الغد، عندما تنضم لليفربول فإن أول اشياء قد تريدها هي اللعب في آنفيلد بحضور جماهيري كامل، حتى الان ستكون لحظة مميزة للجميع ونتطلع لها".

وأشار: "جماهيرنا شيء مهم للنادي، نحن محظوظون بهم، الجميع حاضر بالمدرجات لأجل كرة القدم ولا استطيع الإنتظار للشعور بالقرب من المشجعين".

وأتم: " "قبل ستة سنوات كان البعض يفكر بالخروج من الملعب بسبب النتيجة او غيرها لكن الان وبهذه اللحظات الكل يريد العودة والاستمتع بالملعب لذا يجب ان نلعب دورنا كذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة