أكرم القصاص - علا الشافعي

فلامنجو يستعير أندرياس بيريرا من اليونايتد رسميا حتى صيف 2022

الجمعة، 20 أغسطس 2021 11:39 م
فلامنجو يستعير أندرياس بيريرا من اليونايتد رسميا حتى صيف 2022 أندرياس بيريرا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فلامنجو البرازيلي، استعارة لاعب الوسط أندرياس بيريرا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، مع خيار الشراء بعد نهاية الإعارة. وسيرتدي أندرياس بيريرا القميص رقم 18 مع فريق فلامنجو في الموسم الحالي.

وكان فلامنجو قد أنهى منذ أيام قليلة صفقة استعارة كينيدي من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة مشابهة لبيريرا، استعارة لنهاية الموسم مع خيار الشراء.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أنه تم الإنتهاء من صفقة البرازيلي أندرياس بيريرا إلى فلامنجو على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، وسيدفع النادي جزءًا من راتبه.

وأشارت التقارير أن فلامنجو سيدفع مقابل نحو مليون يورو من أجل استعارة أندرياس بيريرا، وسيكون لديهم أيضًا خيار الشراء للاعب خط الوسط، مقابل 15 مليون يورو، وأن النادي البرازيلي سوف يدفع 60% من راتب اللاعب مع مانشستر يونايتد، فيما سيدفع النادي الإنجليزي 40% من الراتب.

وأشارت تقارير سابقة أن أندرياس بيريرا أخبر أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد، أنه يريد اللعب بشكلٍ منتظم، وهو ما رفضه المدرب النرويجي، الذي كان ينوي عدم الاعتماد على اللاعب في الموسم الجديد.

وكان أندرياس بيريرا قد لعب الموسم الماضي معارا لفريق لاتسيو الإيطالي، وشارك معه في 33 مباراة، مسجلا هدف وحيد وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وخاض اللاعب البرازيلي 75 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد، أحرز 4 أهداف وصنع 5 آخرين.

قميص بيريرا
قميص بيريرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة