توخيل يعلن إصابة بوليسيتش بفيروس كورونا.. وجاهزية لوكاكو ضد آرسنال

الجمعة، 20 أغسطس 2021 02:57 م
توخيل يعلن إصابة بوليسيتش بفيروس كورونا.. وجاهزية لوكاكو ضد آرسنال بوليسيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن اصابة نجم الفريق الأمريكي كريستيان بوليسيتش بفيروس كورونا، قبل مواجهة الفريق ضد آرسنال الأحد المقبل، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية لاعبيه للمباراة: "بوليسيتش أُصيب بفيروس كورونا، حكيم زياش ونغولو كانتي تدربا اليوم مع الفريق، نحن بحاجة إلى جلسة تدريب بدنية مكثفة أخرى لاتخاذ قرار قبل يوم الأحد".

وعن جاهزية الوافد الجديد روميلو لوكاكو لمباراة آرسنال علق: "لقد كان أسبوعًا شاقًا عليه من حيث العمل البدني الكبير الذي قام به، نأمل أن يكون على أرض الملعب يوم الأحد ويبدو أن الأمر سوف يكون كذلك."

وعن مواجهة آرسنال قال: "سوف نستعد بشكل جيد ليوم الأحد، لكن تركيزنا سوف يكون على أنفسنا لرفع المعايير إلى أقصى حد، "مواجهات ديربي لندن دائمًا صعبة للغاية، ومواجهة آرسنال دومًا ما تكون صعبة."

وعن الترشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا: "لقد سمعت عنها لكنها ليست أهم من المباراة التي سنلعبها.. لكن هذا الترشُّح يشملني ويشمل الطاقم كاملًا وكل لاعب في الفريق. إنها رياضة جماعية وستظل هكذا دائمًا."

أتم: "يجب أن نكون مستعدين لأفضل آرسنال ممكن، لديهم مدرب قوي، فريق قوي، تعاقدات قوية، لذا يجب أن نستعد لآرسنال بأفضل طريقة مُمكنة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة