The Witcher: Nightmare Of The Wolf فيلم إنمى جديد من عالم The Witcher

الجمعة، 20 أغسطس 2021 10:00 ص
The Witcher: Nightmare Of The Wolf فيلم إنمى جديد من عالم The Witcher The Witcher: Nightmare Of The Wolf
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشبكة المنتجة لـ فيلم الإنمى الجديد The Witcher: Nightmare Of The Wolf عن موعد طرح العمل الجديد، حيث سيتم طرحه فى 23 أغسطس الجارى، وستصل مدته إلى ساعة ونصف، ومن تأليف الكاتب بو دي مايو.

ويدور فيلم الإنمى الجديد حول توسع في عالم The Witcher ، حيث يحكى الفيلم قصة النشأة، فقبل ولادة "Geralt"، كان مرشده "Vesemir– وكان  Witcher  لايزال شابًا، الذى هرب من حياة الفقر ليعمل في قتل الوحوش مقابل المال، لكن مع ظهور وحش جديد وغريب يتسبب في إثارة الرعب في مملكة متوترة سياسيا، يتورط "Vesemir" في مغامرة مخيفة تجبره على مواجهة هواجس ماضيه.

The Witcher: Nightmare Of The Wolf
The Witcher: Nightmare Of The Wolf

وهذه أهم شخصيات فيلم الأنمى الجديد The Witcher: Nightmare Of The Wolf:

Vesemir: الذى نشأ كخادم فى بيت أحد النبلاء، وكان يعمل لأيام طويلة مقابل القليل من المال، ويسعى للتحرر من وضعه الاجتماعي رغبة منه في استكشاف "القارة" والبحث عن قَدرِه في الحياة.

Tetra Gilcrest: وهي مشعوذة قوية تنحدر من سلالة أحد السحرة الأوائل في "القارة"، وتؤمن أن السحر يربط بين كل ما هو جميل، وتعمل هي وأتباعها على حفظ السلام في "القارة"، وذلك بالحرص على عدم استخدام السحر فيما هو مؤذ.

Lady Zerbst: وهى مرأة نبيلة فى "Kaedwen" ورثت منصب زوجها فى المجلس الاستشارى للملك بعد وفاته فى سن مبكرة، وقد علا شأنها منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من مستشارى الملك الأكثر ثقة، وداعمة شرسة لـ"The Witcher".

The Witcher: Nightmare Of The Wolf
The Witcher: Nightmare Of The Wolf

Deglan: الذى نشأ في ظروف قاسية لجزر"سكالاغا"، وهو قائد محارب متشدد لـ The Witcher، كما أنه مخلص بشدة لـ"فتيانه"، وهو مستعد للقيام بأي شيء في سبيل حمايتهم.

Filavandrel: هو ملك الجان المخلوع من الـ Blue Mountains، وصديق قديم لـ Vesemir، والمعروف أيضاً باسم Filavandrel of the Silver Towers.

أما Luka : هو ساحر من The Witchers وتدرب مع Vesemir و Sven. وعلى عكس الـ Witchers الآخرين، لم يتعلم Luka أن يحب عمله أبداً ويقع في العديد من المشاكل على الرغم من ذكائه إلا أنه على استعداد تام بالوقوف أمام أخوته بغض النظر عن العدو.

The Witcher: Nightmare Of The Wolf
The Witcher: Nightmare Of The Wolf









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة