جلسة حاسمة بين يوفنتوس ووكيل ديبالا الأسبوع المقبل لحسم مستقبل اللاعب

الجمعة، 20 أغسطس 2021 07:39 م
جلسة حاسمة بين يوفنتوس ووكيل ديبالا الأسبوع المقبل لحسم مستقبل اللاعب ديبالا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن وكيل أعمال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، سوف يعقد جلسة حاسمة مع مسئولى نادى يوفنتوس الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة ملف تجديد عقد اللاعب الذى ينتهى الصيف المقبل، بعد تعثر المفاوضات فى الفترة الماضية.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن خورخي أنطون وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ديبالا، سوف يعقد جلسة مع إدارة يوفنتوس، لمناقشة ملف تجديد عقد اللاعب، خاصة وأن العقد الحالى ينتهى فى صيف عام 2022.

أضاف التقرير أن الجلسة المتوقعة بين الطرفين سوف تشهد مناقشة الطلبات المادية للاعب والتى يراها مسئولى اليوفى مرتفعة، من خلال رغبته فى الحصول على راتب سنوى يصل إلى 11 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الأرجنتيني لديه النية فى إستكمال مشواره مع يوفنتوس ولا يفكر فى الرحيل عن الفريق، وهو الأمر الذى قد يسهل من عملية التفاوض حول العقد الجديد للاعب.

ويرى أليجري المدير الفنى ليوفنتوس أن ديبالا لاعب مهم في الفريق ويأمل في تحديد مستقبل اللاعب في أقرب وقت ممكن، حتى يتمكن من التركيز على العروض.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، قد اشارت فى وقت سابق إلى أن ديبالا يطلب من إدارة يوفنتوس، رفع راتبه السنوي إلي 11 مليون يورو بالإضافة إلي مليون يورو أخري كمكافأت، وهو ما تراه النادي مبالغ فيه من قبل المهاجم الأرجنتيني.

في المقابل، تعرض إدارة يوفنتوس علي باولو ديبالا مبلغ 8 مليون يورو، بالإضافة إلي 2 مليون يورو مكافأت، ولم يتوصل الطرفان لأي صيغة إتفاق حول تجديد العقد حتي الآن.

ويبدأ يوفنتوس مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإيطالي "كالتشيو" 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق أودينيزي، مساء الأحد المقبل على ملعب "الفريولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة