أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع إنجلترا يكشف الاستعانة بطبيب نفسي قبل مواجهة كرواتيا بـ يورو 2020

الإثنين، 02 أغسطس 2021 02:30 ص
مدافع إنجلترا يكشف الاستعانة بطبيب نفسي قبل مواجهة كرواتيا بـ يورو 2020 تيرون مينجز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تيرون مينجز، مدافع فريق أستون فيلا، عن الاستعانة بطبيب نفسي قبل خوض منتخب إنجلترا مباراته الافتتاحية ضد كرواتيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لطبيب نفسي؛ بسبب الضغوط الشديدة التي تعرض لها اللاعب.

وقال اللاعب، في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية وأبرزتها "ديلي ميل": "لقد مررت بوقت عصيب في الفترة التي سبقت المباراة الافتتاحية ضد كرواتيا".

وأضاف اللاعب الدولي الشاب: "أعتقد أنني أصبحت أكثر تشددًا تجاه التأثيرات الخارجية الآن، لكن صحتي العقلية تراجعت بشدة".

وتابع تيرون مينجز: "لا أشعر بالخجل من الاعتراف بذلك لأنه كان هناك الكثير من الأشياء المجهولة عن ذهابي إلى تلك المباراة (كرواتيا)".

واستطرد مدافع أستون فيلا: "عندما تساور 90 إلى 95% من الجماهير في بلدك شكوك بشأنك، من الصعب للغاية إيقاف هذا التطفل على أفكارك".

وأردف: "لذلك قمت بالكثير من العمل على ذلك مع طبيبي النفسي.. لقد أعطيت الكثير من آليات التأقلم، سواء كان ذلك بالتنفس أو التأمل أو مجرد تعلم كيفية إدخال نفسك في اللحظة الحاليةللتوقف عن السماح لعقلك الباطن بالسيطرة".

واختتم: "كان صعبا، لم أنم جيدًا قبل المباراة الأولى".

وأشار مينجز أيضا إلى التعليقات التي أدلى بها الناقد في بي بي سي ريو فرديناند قبل مباراة كرواتيا

وقال فرديناند بخصوص مينجز قبل المباراة: "أعتقد أنه أضعف جزء في فريقنا، وهو منطقة يشعر فيها معظم الناس بالقلق، لم يلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، ولم يلعب على هذا المستوى."

وكشف مينجز أن فرديناند اتصل به لاحقًا على انفراد للإشادة به على أدائه. 

وقبل بطولة اليورو، شارك مينجز في عشر مباريات دولية فقط مع منتخب الأسود الثلاثة الكبار، وعلى الرغم من بعض الشكوك العامة حول ضمه إلى التشكيلة الأساسية، إلا أن مدافع أستون فيلا حافظ على نظافة شباكه في الفوز على كرواتيا والتعادل السلبي ضد اسكتلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة