كيليني: أتمنى لعب كأس العالم القادم.. وأعيش أفضل لحظاتى

الإثنين، 02 أغسطس 2021 10:04 م
كيليني: أتمنى لعب كأس العالم القادم.. وأعيش أفضل لحظاتى كيليني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جورجيو كيليني فلسفته حول الاستمتاع بالوقت الذي يعيشه مع منتخب إيطاليا ويوفنتوس بعد توقيع عقد حتى عام 2023 مع البيانكونيري، حيث قال: "سأكون سعيدًا إذا لعبت كأس العالم، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسأكون سعيدًا على أي حال".

وقال كيليني في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" :"من الأفضل عدم التفكير في ذلك، سيجعلني أشعر بأنني أكبر سنًا! أنا سعيد ، حتى لو بدا الأمر شكليًا، فهذه خطوات مهمة في الحياة،  وصلت إلى هنا وأنا بالغ وأنا الآن جزء من العائلة، شخص ناضج يستمتع بكل لحظة في السنوات الماضية".

أضاف: "آمل حقًا أن أتمكن من تقديم مساهمتي ومساعدة هذا الفريق في الفوز بمزيد من الألقاب، وهو كما نعلم هنا أهم شيء."

تابع: "في النهاية، كان التوقيع إجراءً شكليًا، لأنه بمجرد أن علمت أن جسدي سيسمح لي بمواصلة اللعب، كانت هناك دائمًا إرادة من كلا الطرفين للاستمرار معًا، كان مجرد توقيت المواقف المختلفة التي أخرت هذا التوقيع".

وواصل: "العلاقة الوثيقة جدا بيني وبين يوفنتوس تتجاوز كل شيء آخر، لم يكن لدي أي شك على الإطلاق في أنني سأبقى هنا ".

وكان الاتجاه داخل يوفنتوس الإيطالي تجديد عقد جورجيو كيليني لمدة موسم، ولكن تم الاتفاق على موسمين من أجل منح القائد الفرصة للعب في مونديال 2022 مع المنتخب الإيطالي.

وساهم جورجيو كيليني في تتويج المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في 11 يوليو الماضي، وللمرة الثانية في تاريخ الأزوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة