أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. مدرب إسبانيا: مواجهة اليابان صعبة جدا وأسينسيو لاعب مهم

الإثنين، 02 أغسطس 2021 11:39 ص
طوكيو 2020.. مدرب إسبانيا: مواجهة اليابان صعبة جدا وأسينسيو لاعب مهم لويس دي لا فوينتى
وكالة الأنباء الإسبانية/ إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المدير الفنى لمنتخب إسبانيا الأولمبي، لويس دى لا فوينتى، بلاعبه ماركو أسينسيو، الذى شارك أساسيا فى جميع المباريات حتى الآن، على الرغم من عدم تمكنه من تسجيل أهداف، مؤكدا أنه "مهم للغاية" للفريق، على الرغم من أنه لم يكشف عما إذا كان سيكون ضمن تشكيلة الفريق التى ستواجه اليابان فى الدور قبل النهائي.


وقال دى لا فوينتى، فى مؤتمر صحفى عن مهاجم ريال مدريد، "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، فى الملعب وعلى مقاعد البدلاء وفى المدرجات، تماما مثل البقية، لكننى لا أستطيع أن أقول إنه سيشارك فى مباراة الغد منذ بدايتها".

كما أعرب عن ارتياحه للحالة البدنية لدانى سيبايوس، الذى عانى من التواء من الدرجة الثانية فى كاحله الأيسر فى المباراة الأولى لمنتخب 'لاروخا' أمام مصر، على الرغم من أنه لم يعلق أيضا على مشاركته فى مباراة اليابان، واكتفى بقوله "إنه يتطور بشكل رائع، وسيتدرب اليوم أيضا".

وحول مباراة الدور نصف النهائى أمام صاحب الأرض، قال "نحن متحمسون للغاية ومتأهبون لمباراة الغد؛ متحمسون للعب مثل هذه المباراة الهامة. نواجه خصما صعبا وقاس للغاية".

وتأهل منتخب إسبانيا الأوليمبى لكرة القدم إلى دور نصف النهائى بفوز كبير بنتيجة (5-2) على كوت ديفوار خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت فى ربع النهائي، بينما تأهل منتخب الساموراى بعد فوزه على نظيره النيوزيلندى بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء وقت المباراة الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة