أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحبة أشهر صورة مع رئيس الوزراء بالمنوفية.. الحاجة ليلى تروى تفاصيل الزيارة.. لايف

الإثنين، 02 أغسطس 2021 04:32 م
صاحبة أشهر صورة مع رئيس الوزراء بالمنوفية.. الحاجة ليلى تروى تفاصيل الزيارة.. لايف الحاجة ليلى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم السابع بثا مباشرا مع السيدة ليلى عبد الهادى والتى تبلغ من العمر 70عاما بعزبة الفلاح التابعة لقرية دراجيل بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية عقب زيارة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمنزلها خلال جولة ميدانية، قام به للوقوف على جاهزية المنازل التى تم إدراجها ضمن مشروع سكن كريم.

وسط حالة الفرحة والسعادة ، تقول الحاجة ليلى عبد الهادى إنها تعيش بالمنزل ما يقرب من 50 عاما وإنها لم تنجب أبناء، وأشقائى عرضوا أكثر من مره أعيش معاهم فى منازلهم لكنى رفضت علشان مبقاش تقيليه على حد.

وتكمل ليلى عبد الهادى : "لم أتوقع الزيارة نهائيا من قبل المسؤولين لمنزلى البسيط ولكن فجأة تكون الزيارة مكونة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزراء أخرين واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، كانت مفاجأة سعيدة لى ، فعندما دخل رئيس الوزراء قائلا عامله ايه يحاجه اخبارك ايه عايشه هنا مع مين وده بيتك رديت عليه الحمد لله بخير بحمد ربنا على كل حال وعايشه مبسوطة جدا ،وبعدها عرفت أن المسؤولين هيقوم بهدم البيت وبنائها وتجهيز خلال مبادرة سكن كريم".

ووجهت الشكر لرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قائلة والله بدعليه فى كل صلاة ربنا يوفقك ويكرمه وينصره على مين يعاديه كما وجهت الشكر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ومحافظ المنوفية، داعية بالستر لكل مَن ساهم فى مساعدتها.

الحجة-تشكر-الله-بعد-قرار--رئيس-الوزراء-ببناء-منزلها
الحجة تشكر الله بعد قرار  رئيس الوزراء ببناء منزلها

 

الحجة-ليلى-بمنزلها
الحجة ليلى بمنزلها

 

الحجه-ليلى-تبكى-من-الفرح
الحجه ليلى تبكى من الفرح

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة