سيدات كندا يتأهلن لنهائى أولميباد طوكيو بعد الإطاحة بأمريكا.. صور

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:38 م
سيدات كندا يتأهلن لنهائى أولميباد طوكيو بعد الإطاحة بأمريكا.. صور سيدات كندا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب سيدات كندا لكرة القدم مفاجآته المدوية، وأطاح بالمنتخب الأمريكي بطل العالم حامل اللقب، بالفوز عليه بهدف دون مقابل، ليتأهل للمباراة النهائية لأول مرة فى تاريخه. ومن قبلها أطاح الفريق الكندي بنظيره البرازيلى أيضا من ربع النهائي.

ونجحت جيسي فليمينج لاعبة ​كندا​ فى تسجيل هدف من ركلة جزاء بالدقيقة 74 من عمر المباراة، وأهدت بلادها بطاقة التأهل للنهائي.

E7xxorSXoAM6t6U

 
 

Image

 

وتأهل منتخب كندا إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الولايات المتحدة بهدف نظيف من ركلة جزاء بتوقيع جيسي فليمينج.

وتعتبر المفاجأة الكبري لمنتخب كندا للسيدات باقصاء المنتخب الأمريكي حامل لقب المونديال والتأهل لنهائي منافسات كرة القدم في طوكيو2020.

 

Image

Image

وجاءت هزيمة منتخب سيدات امريكا امام سيدات كندا فى مفاجأة وصاعقة كبيرة ،لتتأهل للمباراة النهائية لاول مرة فى تاريخ الدورات الاولمبية و تلعب امريكا على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ورغم استحواذ سيدات امريكا على الكرة لكن سيدات كندا دفاعياً أفضل ومن فرصة واحدة  نجحت فى إحراز هدف الفوز

 

Image

Image

ووصلت سيدات المنتخب الكندي لكرة القدم الى نهائي بطولة الالعاب الاولمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، بعد ان جرى تأجيلها من العام الماضي، على الرغم من تفوق سيدات اميركا على مستوى الاستحواذ حيث وصلت نسبة استحواذ الاميركيات الى 60 %. وكان الشوط الاول من عمر المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي.

 

Image

وفي الشوط الثاني ضغطن سيدات اميركا من اجل تسجيل هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة