إنستجرام النجوم xأسبوع.. بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسنى بالاحتفال بنجاح فيلمه "مش أنا" وأغنيته "صعبة".. جمهور الأهلى يحتفل بموسيمانى على شواطئ السويس.. معلول والسولية فى رحلة صيد.. ورنا رئيس تتألق فى زفاف شقيقتها

الإثنين، 02 أغسطس 2021 04:30 م
إنستجرام النجوم xأسبوع.. بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسنى بالاحتفال بنجاح فيلمه "مش أنا" وأغنيته "صعبة".. جمهور الأهلى يحتفل بموسيمانى على شواطئ السويس.. معلول والسولية فى رحلة صيد.. ورنا رئيس تتألق فى زفاف شقيقتها إنستجرام النجوم xأسبوع
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل الوسط الفنى والكروى الأسبوع الماضى مجموعة من الأحداث التى احتلت التريند على مدار السبعة أيام الأخيرة، وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والعالم على مشاركة جمهورهم، عبر موقع "إنستجرام"، بصور وفيديوهات من يومياتهم وأحداثهم السعيدة والحزينة.

 

واحتفل النجم تامر حسنى بنجاحاته الأخيرة بداية من فيلم "مش أنا" الذى حقق إيرادات كبيرة منذ صدوره داخل مصر وخارجها، حيث تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصرى ربع مليار جنيه، إضافة إلى نجاح أغنيته الجديدة "صعبة" والتى تجاوزت 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 

Capture
Capture

 

تامر وبسمة
تامر وبسمة

وحرصت بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسنى على تنظيم احتفال بهذه المناسبة يضم عددًا كبيرًا من أصدقائه، ومنهم النجمة بشرى وزوجها التى احتفلت بعيد ميلاد تامر حسنى قبل موعده بأيام والذى يوافق 16 أغسطس الجارى.

 

ونشر تامر فيديو من الاحتفال عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق: "صعبة.. مش أنا.. حبيبتى بسومى شكرًا على الاحتفال الجميل ده وشكرًا لكل أصحابى الغاليين اللى اشتركوا فى المفاجأه دى وشكرًا لبشرى اللى قررت تعملى عيد ميلادى فجأة وهو مش معاده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيما احتفل النجم أمير كرارة، بعيد ميلاد ابنته ليلى، ونشر عبر خاصية حسابه على "إنستجرام"، صور تجمعهما خلال الاستمتاع بقضاء إجازتهما الصيفية فى البحر، مصحوبة بتعليق: "كل سنة وانتى أحلى لولا فى الدنيا"، كما حرص ابنه الأكبر "سليم" على تهنئة شقيقته بعيد ميلادها، ونشر صورة لها عبر حسابه مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لأحسن أخت".

2
2

 

امير كرارة
امير كرارة

 

وعلي جانب أخر حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على تبادل التحية مع بعض  مشجعى الأهلى فى السويس، ونشر "ستورى" عبر حسابه على إنستجرام فيديو لتحية الجماهير له أثناء قضائه رحلة بحرية على شواطئ السويس.

 

وظهر موسيمانى فى الفيديو أثناء قضائه رحلة بحرية بالسويس على متن يخت وظهرعدد من الجماهير على يخت آخر يلقون عليه التحية قائلين: "موسيمانى إحنا بنحبك".

325294-موسيمانى-فى-نزهة-صيفية
موسيمانى
331942-موسيمانى

بينما استغل التونسى على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى وزميله عمرو السولية فترة الراحة التى حصل عليها لافريق بعد مباراة أسوان الخميس الماضى، وقاما بنزهة صيفية مارسا فيها هواية الصيد على الشواطئ المصرية.

 

ونشر على معلول عبر حسابة على إنستجرام، صورا من النزهة الصيفية، ظهر فيها برفقة عمرو السولية وأطفالهما، وهم يستمتعون بالماء وممارسة الصيد، وبدت الابتسامة تملئ وجوههم.

233657-عمرو-السولية-وعلى-معلول-(1)
على معلول

 

522881-عمرو-السولية-وعلى-معلول
عمرو السولية وعلى معلول

 

في حين واصل نادي ليفربول الإشادة بمهارة وقدرات النجم محمد صلاح، ونشر صورة له على حساب الندى بإنستجرام من تدريبات الفريق استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2021-2022، وعلق قائلا، "من الأشياء التي لا تريد أن تراها كمدافع"، ويسابق مسؤولو النادي الزمن لتجديد عقد صلاح، الذى ينتهي فى صيف 2023، بالإضافة إلى 5 لاعبين آخرين فى صفوف الريدز.

 

وأكدت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن نادي ليفربول يتطلع لحسم أمر تجديد عقد محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

ليفربول
ليفربول
ليفربول
ليفربول

 

أما الفنانة الشابة رنا رئيس شاركت متابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصور من حفل زفاف شقيقتها، حيث تألقت خلاله من خلال صور وفيديوهات عكست فرحتها الشديدة بتلك المناسبة مثلما انعكس في تعليقات متابعيها ممن وصفوها بـ"أخت العروسة".

 

وتأتى فرحة رنا رئيس بعدما شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضى بنجاح مسلسلين مهمين شهدا تألقها حينما لعبت دور ابنة ياسر جلال في مسلسل "ضل راجل"، في حين لعبت دور ابنة أنوشكا بمسلسل نجيب زاهى زركش مع النجم يحيى الفخراني.

369240-حفل-زفاف-شقيقة-رنا
حفل زفاف شقيقة رنا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة