أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين ممنوعين من الاحتراف فى الأهلي خلال ميركاتو الصيف.. مطلوب بقاء الشناوي للدفاع عن عرين الأحمر.. أفشة صانع البسمة.. لابد من الحفاظ على ماكينة الأهداف محمد شريف.. والفريق فى أمس الحاجة لـ بانون وأكرم توفيق

الإثنين، 02 أغسطس 2021 06:30 ص
5 لاعبين ممنوعين من الاحتراف فى الأهلي خلال ميركاتو الصيف.. مطلوب بقاء الشناوي للدفاع عن عرين الأحمر.. أفشة صانع البسمة.. لابد من الحفاظ على ماكينة الأهداف محمد شريف.. والفريق فى أمس الحاجة لـ بانون وأكرم توفيق
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد سوق صفقات النادي الأهلي الفترة الحالية انتعاش واضح حيث تحدثت العديد من التقارير عن عروض كثيرة تلقاها عدد من نجوم الأهلي لكن إدارة القلعة الحمراء رفعت شعار "ممنوع الاحتراف" لحاجة الفريق لجهوده الفترة المقبلة.

في التقرير التالي، نلقي الضوء حول اللاعبين الممنوعين من الرحيل للأحتراف خلال ميركاتو الصيف الجاري على أقل تقدير.

1_محمد الشناوي

يُعد محمد الشناوي واحداً من أهم نجوم الأهلي الفترة الماضية بل هو أفضل حارس في مصر وأفريقيا الفترة الحالية بفضل مستواه الرائع مع الأهلي ومنتخب مصر.

وواصل الشناوي التألق مع المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو الحالية وقاد منتخب مصر للتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو قبل أن يودّعها أمس بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

يمتلك الشناوي قدرات عالية وخبرات طويلة وقيادة حكيمة كقائد للفريق في الملعب لذا يرفض الأهلي الأستغناء عنه مهما كان المقبل لحاجة الفريق لجهوده.

2_أفشة

لا يختلف الحال كثيراً بالنسبة لنجم الأهلي محمد مجدي أفشة الذي بات بمثابة العقل المُفكر للفريق مؤخراً بفضل أهدافه الرائعة ولمساته المُتميزة داخل المستطيل الأخضر.

يتمسك الأهلي ببقاء أفشة لأطول فترة ممكنة لذا سيكون من الصعب الأستغناء عنه حالياً رغم العروض الكثيرة التى تلقاها اللاعب الفترة الماضية من أندية تركية وأسكتلندية.

3_محمد شريف

عانى الأهلي كثيراً إلى أن عثر على مهاجم سوبر، فقد أهدر المارد الأحمر العديد من الفرص والنقاط في الدوري وربما البطولات لعدم امتلاكه مهاجماً بقدرات وإمكانيات محمد شريف الذي أصبح هداف الفريق وصعد مؤخراً إلى قمة هدافي الدوري بـ16 هدفاً لذا سيكون من الصعب جداً الإستغناء عن شريف حالياً.

4_بدر بانون

ربما يكون بدر بانون أحد أفضل الصفقات الدفاعية التى أبرمها الأهلي خلال الفترة الماضية فقد اضاف المدافع المغربي الكثير والكثير للأهلي على الصعيد الدفاعي.

ونجح بدر بانون في تقديم مستويات جيدة للغاية لفريق الأهلي دفاعياً لذا لن يرحل بسهولة عن القلعة الحمراء.

5_ أكرم توفيق

أثبت أكرم توفيق جدارته باللعب في الأهلي بعدما أستغل الفرصة التى حصل عليها مؤخراً خلال غياب محمد هاني للإصابة بل تفوق أكرم على محمد هاني، وأكد أنه جدير بالمشاركة أساسياً في الأهلي .

ويتميز أكرم توفيق بأنه قادر على اللعب في أكثر من جبهة كمركز الظهير الأيمن ولاعب خط الوسط لذا لن يرحل أكرم بسهولة من الأهلي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة