أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئًا

الإثنين، 02 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 2/8/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج العقرب شخصية غامضة فهو يميل إلى أن يحيط حياته بالسرية حتى على أقرب الناس إليه، لكنه أيضًا شخص قوي الشخصية شديد الثقة بالنفس، لا يمكن أن يتخلى عن أهدافه، فهو يعرف السبيل لتحقيقها من أقصر الطرق، لا يشعر بالأمان بسهولة تجاه الآخرين، ومن مشاهير برج العقرب، الفنان الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد زكى
أحمد زكى


 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعاني من زيادة الضغوط التي تواجهك اليوم، وهو ما يدفعك لتنظيم وقتك، وترتيب أولوياتك، حتى تتمكن من إنجازها جميعا، لكن حاول ألا تتخلى عن هدوئك، وتركيزك وستتمكن من إنهاء مهامك بشكل جيد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تعيش حياة مستقرة وهادئة مع شريك حياتك، بفضل تفاهمكما الشديد، لكن لا تحاول التفكير في الماضي حتى لا تتسبب في توتر علاقتك الحالية، وحاول التمسك بأكبر قدر من الإخلاص لشريك حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تعاني من نقص شديد في الوزن، بسبب إهمالك في صحتك الغذائية بشكل ملحوظ لذلك حاول الاستعانة بطبيب تغذية لمنحك نظام صحي لاستعادة صحتك وحيويتك ونشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لصدفة تجعله يشعر بالحنين إلى علاقة عاطفية قديمة، وهو ما سيؤثر على حالته النفسية لفترة طويلة، فهي بالنسبة له الحب الأول.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة