أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: يوفنتوس ينهي صفقة البرازيلي كايو والإعلان الرسمي خلال أيام

الإثنين، 02 أغسطس 2021 01:30 ص
تقارير: يوفنتوس ينهي صفقة البرازيلي كايو والإعلان الرسمي خلال أيام كايو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، أنهى تفاصيل صفقة التعاقد مع البرازيلي الشاب كايو، مهاجم فريق سانتوس، لمدة 5 مواسم مقبلة، حتى صيف 2019، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وأن التوقيع الرسمي سيكون خلال الأيام المقبلة.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس أكمل صفقة التعاقد مع الشاب كايو خورخي، حيث سيحصل ناديه سانتوس 1.5 مليون يورو، بالإضافة إلى1.5 مليون يورو أخرى في عام 2022 مرتبطه بتأهل اليوفي لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك مليون يورو حوافز، سيحصل عليها النادي البرازيلي، مرتبطه بعدد مشاركات اللاعب مع يوفنتوس، كما سيكون لسانتوس الأولويه في استعارة اللأعب مستقبلاً.

وأوضحت الشبكة أن يوفنتوس وافق في وقت سابق على شروط اللاعب المالية في اجتماع مع وكيل كايو البالغ من العمر 19 عاما.

ولفتت الشبكة، أن يوفنتوس فضّل التعاقد مع كايو في الصيف الحالي، بدلا من الانتظار حتى موسم انتقالات يناير، حيث ينتهي عقد اللاعب مع سانتوس في 31 ديسمبر المقبل.

وعلقت الشبكة أن كايو خورخي وقع العقد مع سانتوس في عمر 16 عاما في عام 2018، وبموجب قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لا يمكن للاعب القاصر التوقيع لمدة تزيد عن ثلاث سنوات.

وأشارت "سكاي سبورت" إلى أن ريال مدريد الإسباني رفض التعاقد مع كايو خورخي في اللحظات الأخيرة، وانتهى الأمر بانضمام البرازيلي الشاب إلى يوفنتوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة