ليدز يونايتد يحصن بامفورد من اغراءات الكبار ويمدد تعاقده حتى 2026

الخميس، 19 أغسطس 2021 06:56 م
ليدز يونايتد يحصن بامفورد من اغراءات الكبار ويمدد تعاقده حتى 2026 باتريك بامفورد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي ​ليدز يونايتد يونايتد​ الانجليزي، اليوم الخميس، تجديد عقد المهاجم صاحب الـ 27 عاما باتريك ​بامفورد​، لمدة 5 سنوات مقبلة وحتى نهاية يونيو 2026، ليحسم بذلك النادي بقاء اللاعب في ملعب أيلاند رود خلال المواسم المقبلة.
 
وانتقل بامفورد الى ليدز في عام 2018 قادماً من ميدلسبروه، وقد نجح في تسجيل 43 هدف في 111 مباراة.
 
ونجح الدولي الانجليزي الموسم المنصرم في تسجيل 17 هدف وصنع 8 أهداف في 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما فيهم هاتريك أمام استون فيلا.
 
وبهذا التجديد، يكون بامفورد قد انضم الى زملائه الذين جددوا عقودهم مع النادي ستيوارت دالاس وايلان ميسيلر.
باتريك بامفورد
باتريك بامفورد

اقتصر المهاجم على 25 مباراة في موسمه الأول ، بسبب الإصابة ، لكنه استمر في لعب دور رئيسي في مساعدة فريق مارسيلو بيلسا على الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى "التشامبيونتشيب" في موسمه الثاني ، حيث شارك في جميع مباريات ليدز الـ 46 باستثناء واحدة. ، حيث فاز البلانكوس بالدرجة بفارق 10 نقاط.

في أول موسم للنادي في دوري الدرجة الأولى منذ 16 عامًا الموسم الماضي ، سجل بامفورد 17 هدفًا في 38 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك ثلاثية مذهلة ضد أستون فيلا.

وساعد أدائه الرائع الفريق الأبيض على احتلال المركز التاسع وأدى إلى دعوته للمشاركة في تشكيلة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا 2020 ، وهو الأمر الذي غاب عنه بفارق ضئيل.

وظهر المهاجم لأول مرة في الدوري في موسم 2021/202 يوم السبت الماضي ويمكن أن يظهر مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع حيث يواجه الفريق الأبيض إيفرتون على ملعب إيلاند رود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة