صديق رونالدو يكشف أسباب استمراره مع يوفنتوس

الخميس، 19 أغسطس 2021 02:55 م
صديق رونالدو يكشف أسباب استمراره مع يوفنتوس برونو الفيش مع كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالي، برونو ألفيش، زميل كريستيانو رونالدو في المنتخب وصديقه عن مستقبل الدون مع يوفنتوس خلال الفترة القادمة.

برونو ألفيش، لاعب يوفنتوس ومدافع بارما السابق، الذي تم إطلاق سراحه حاليًا، عرف كل منهما الآخر لسنوات عديدة، وتوجا معًا في يورو 2016 مع البرتغال، ويعتقد برونو ألفيس مدافع منتخب البرتغال السابق، أن قائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو سيبقى في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ولن يرحل، حيث قال "عندما تكون في فريق رائع، لا تريد الرحيل".

وقال اللاعب خلال تصريحات نشرتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية :"اتصل بي في الأسابيع الأخيرة ليفهم لماذا أنهيت عقدي مع فريقي بعد أقل من شهر، كريستيانو قال لي أن أستمر في اللعب وألا أنهي مسيرتي بهذه الطريقة".

أضاف صديق رونالدو :"في الواقع ، أنا أنتظر مشروعًا يقنعني، في مثل عمري ، يجب أن تشعر بالثقة من النادي، أنا مستعد للذهاب مباشرة ، وأنا أتدرب جيدًا وأنا متحمس للغاية، الجسد والعقل ضروريان للعب مرة أخرى".

وعن إحتمالية عودته للدوري الإيطالي رد ألفيش:"لقد قضيت وقتًا رائعًا في إيطاليا، الشيء الوحيد الذي أريده هو اللعب لأنني لا أستطيع إنهاء مسيرتي مع هبوط بارما".

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو أكمل :"لم أتحدث معه عن هذه الأشياء،شعوري هو أنه في النهاية سيبقى في يوفنتوس لأنه لا يزال لديه ما يفعله، يريد استعادة الاسكوديتو ويحاول الهجوم الأخير على دوري الأبطال، كريستيانو يريد دائما أن يثبت ، أنه ولد فائز".

وفسر رسالة كريستيانو الأخيرة على وسائل التواصل الإجتماعي بقوله :"هناك دائما شائعات كبيرة من حوله وغالبا ما تكون بلا أساس، ببساطة طلب بعض الاحترام".

وأتم حديثه :"ما نعرفه جميعًا، أن كريستيانو رونالدو يضمن لك 30-40 هدفًا ، حتى في سن 36 عامًا، هو بطل ، فائز ودائمًا ما يقوم بأشياء غير عادية ، لكنه يحتاج إلى الفريق لدعمه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة