رئيس البنك الأهلى: عقوبة محمد عصام كبيرة جدا ..وهدفنا الوصول للنقطة 41

الخميس، 19 أغسطس 2021 04:15 م
رئيس البنك الأهلى:  عقوبة محمد عصام كبيرة جدا ..وهدفنا الوصول للنقطة 41 محمد عصام
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى، أن النادى وقع عقوبة مادية كبيرة على محمد عصام لاعب الفريق، بعد قيامه بالوقوف على الكرة في مباراة فريقه مع مصر المقاصة، والتى جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الدولة 31 بالدورى، وانتهت بفوز البنك الأهلى بخماسية مقابل 3 أهداف.

وقال أشرف نصار في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": أتحدث دائماً مع اللاعبين أن السلوك المنضبط أهم شئ، ومن قبل كان هناك لاعب رفض الخروج من الملعب وكان لنا إجراء حاسم وقتها، وبالأمس وقعنا غرامة مادية كبيرة جداً على اللاعب لأنه خرج الفريق من حالة تركيزه وكان من الممكن أن يكون الوضع أسوأ من ذلك، وأقدم الاعتذار للمقاصة وجهازه الفنى.

أضاف: في بداية الموسم صادفنا سوء حظ كبير وخسرنا نقاط لم يكن متوقع أن نخسرها، والفريق كان يملك 10 نقاط فقط بعد تولى خالد جلال المسؤولية، واليوم منحنى النقاط بدأ يتحسن.

وعن هدف البنك الأهلى في المرحلة المقبلة قال شرف نصار: جلست مع اللاعبين والجهاز الفنى بالأمس وطالبتهم بحصد النقاط التسعة المتبقية والوصول للنقطة 41، حتى نصل إلى مركز جيد وليس ضمان البقاء فقط.

واصل رئيس البنك الأهلى متحدثاً عن مدرب الفريق: خال جلال مدرب مميز وقادر على تخطى ضغط الوقت واعداد اللاعبين للمباريات المقبلة، حتى الآن لم نضمن البقاء، وأغلقنا صفحة مباراة المقاصة ولدينا مباريات صعبة جداً سنركز عليها، واللاعبين خضعوا لتدريبات استشفائية فور انتهاء لقاء المقاصة.

وأكد رئيس البنك الأهلى على احترامه لغزل المحلة قبل اللقاء المقبل قائلاً: بغض النظر عن هزيمة غزل المحلة بالأمس فهو فريق كبير ولديه مدرب مميز، ويقدم كرة جيدة ويلعب بجدية وإصرار ولذلك نضع ألف حساب للقاء القادم.

واختتم: نحرص على اسناد الأمر لأهله، طالما اخترت مدير فنى وهو من سيحاسب، فهو المسؤول عن اختيار اللاعبين والملعب، واختيار الملعب كان بناءً على رؤية المدرب السابق، وتعديل الملعب كان بناءً على رؤية خالد جلال بعد ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة