تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا بعد شائعات نقله للمستشفى.. فيديو

الخميس، 19 أغسطس 2021 04:46 م
تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ مؤمن زكريا بعد شائعات نقله للمستشفى.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول تطورات الحالة الصحية للاعب مؤمن زكريا، خاصة مع انتشار شائعات عن نقله للمستشفى.

وأشارت التغطية إلى ما كتبته زوجة اللاعب، حيث نفت ريهام الشيمى، أنباء تدهور حالته الصحية، وكتبت عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع "إنستجرام": "والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبى وجعنى، ليه كده حسبى الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالى 10 أيام، ووقع فى بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع فى بيته".

وأضافت "بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله".

كما عرضت التغطية تسجيلا صوتيا لوالد مؤمن زكريا، حيث أجرى الزميل رامى ناجى اتصالا هاتفيا معه للاطمئنان عن اللاعب، حيث أكد عباس الضوى زكريا والد مؤمن زكريا، أن حالة نجله فى تحسن مستمر، نافياً كل ما تردد خلال الساعات الماضية عن تأخر حالة لاعب الفريق الأحمر وتدهورها .

وقال والد مؤمن زكريا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "مؤمن بخير وفى تحسن مستمر ويتواجد فى منزله منذ أكثر من أسبوع وعنده استشاره عند الطبيب اليوم لمعرفة آخر التطورات للارتجاج الذى تعرض له فى الفترة الماضية"، مضيفاً "لا صحة للإشاعات التى تم تداولها وأرجو تحري الدقة لأن هذه الشائعات تؤثر على مؤمن وحالته النفسية وعلى أسرته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة