أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع مدبر جريمة مقتل حارس مدرسة بوضع السم له بالكشرى وسرقة الخزينة بسوهاج

الخميس، 19 أغسطس 2021 11:53 ص
التحقيق مع مدبر جريمة مقتل حارس مدرسة بوضع السم له بالكشرى وسرقة الخزينة بسوهاج اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت النيابة بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج التحقيق في واقعة مقتل حارس مدرسة خاصة والإستيلاء على خزينة حديدية بداخلها 650 ألف جنيه من داخل درج مكتب وجهازي DVR خاصين بكاميرات المراقبة و2 كيسة كمبيوتر حيث توصلت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة طالب والده يعمل بالمدرسة حيث قام بوضع السم للحارث داخل علبة كشرى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتلقى مركز شرطة البلينا بلاغا من مسئول مدرسة خاصة باكتشافه سرقة "خزينة حديدية بداخلها 650 ألف جنيه من داخل درج مكتب وجهازي DVR خاصين بكاميرات المراقبة و2 كيسة كمبيوتر"، ومقتل حارس خاص بالمدرسة.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام تم إخطار اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والذى كلف بسرعة تشكيل فريق بحث وكشف غموض الواقعة وذلك برئاسة العميد على العمرى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والرائد محمد السيد رئيس وحدة مباحث مركز شرطة البلينا والنقيبين حسين فخرى ومحمد صبرى معاونى المباحث.

تم الإنتقال إلى مسرح الجريمة وتم عمل المعاينة اللازمة وتم معاينة مكان وجود الجثة ومكان السرقة وتبين العثور على الحارس جثه هامدة مسجاة على الأرض ولا توجد بها ثمة إصابات وتبين عقب التواصل مع إدارة المدرسة أن الخزينة كان بها مبلغ مالى قدره 650 ألف جنيه واختفاء وجهازى DVR خاصين بكاميرات المراقبة و2 كيسة كمبيوتر.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن سوهاج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة طالب باستهدافه بمأمورية برئاسة القطاع أمكن ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وأضاف بقيامه بتاريخ الواقعة، بشراء علبة كشري ووضع كمية من سم الفئران داخلها وتوجه بها للمدرسة محل البلاغ، ونظراً لعلم حارس المدرسة لشخصه وعمل والده بالمدرسة، استضافته وقدم له علبة الكشري المشار إليها، وعقب تناولها حدثت له حالة إعياء وتوفى.

بعدها استولى على المسروقات، والتى أرشد عنها أعلى سطح مسكنه تم أستهداف المكان وعثر على الأشياء المبلغ بسرقتها تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة