إسلام عيسى: بيراميدز "عينه" على المركز الثالث.. ونتائجنا لم تكن مرضية

الخميس، 19 أغسطس 2021 11:16 م
إسلام عيسى: بيراميدز "عينه" على المركز الثالث.. ونتائجنا لم تكن مرضية بيراميدز
كتب حاتم رضا - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسلام عيسى لاعب فريق نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق بهدفين دون مقابل على حساب أسوان وتسجيل الهدفين، موضحا أن الفريق قدم مواجهة قوية واستحق الفوز والثلاث نقاط، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، بينما ظل أسوان يصارع الهبوط في المركز السادس عشر من الدورى.
 
وأشار عيسى إلى أن الفريق نجح في تعويض نتائجه الأخيرة وحقق انتصارين متتاليين في الدوري، وبغض النظر عن تسجيله للهدفين ولكنه سعيد بشدة بالأداء والفوز والثلاث نقاط، موضحا أن النتائج لم تكن مرضية واللاعبون تعاهدوا على التعويض والعودة بقوة وختام الدوري بصورة جيدة.
 
وشدد على أن الفريق عينه على المركز الثالث وإنهاء البطولة في هذا المركز، موضحا أنه يتمنى التواجد مع المنتخب في المعسكر المقبل لرغبته في تقديم نفسه بالصورة اللائقة ومساعدة المنتخب في مشواره المقبل بتصفيات كأس العالم.
 
فيما عبر أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب أسوان بهدفين دون مقابل، موضحا أن بيراميدز يسعى لإنهاء الدوري في المركز الثالث، وإنهاء سلسلة التعادلات والنتائج الغير جيدة والتي لا تليق بالنادي في الفترة الأخيرة.
 
أوضح أن الفترة الماضية لم يكن الفريق موفقا رغم تفوقه وتقديمه مباريات قوية للغاية وفي النهاية كان هناك سوء توفيق، وفي النهاية يخسر بيراميدز النقاط واللاعبون هدفهم إنهاء البطولة بأفضل شكل.
 
أسامة جلال أكد أن اللعب في صفوف المنتخب الأول هو حلمه الذي يتمنى أن يتحقق بعد تقديم بطولة جيدة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي ويتمنى أن يقع عليه اختيار المدير الفني حسام البدري ويتمنى كذلك التوفيق للمنتخب، والهدف الرئيسي هو إنهاء الموسم بأربعة انتصارات متتالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة