أسرة "الطاووس" مع عمرو الليثى فى "واحد من الناس" على الحياة السبت

الخميس، 19 أغسطس 2021 05:00 م
أسرة "الطاووس" مع عمرو الليثى فى "واحد من الناس" على الحياة السبت أسرة الطاووس مع عمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى الدكتور عمرو الليثى أسرة مسلسل "الطاووس" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وهم سميحة أيوب، سهر الصايغ، والمخرج رؤوف عبد العزيز، فى حلقة بعد غد السبت من برنامج "واحد من الناس" الذى يعرض على قناة الحياة الساعة 10 مساء.

ويكشف ضيوف الحلقة عن كواليس المسلسل والضجة التى أثارها قبل عرضه بسبب طبيعة القضية التى تمت مناقشتها، كما يرون ذكريات ومشاهد وأحداث لا يعرفها أحد عن العمل الذى فجر أهم وأخطر القضايا الاجتماعية، حيث سميحة أيوب كواليس خاصة عن العمل ومشهد الاغتصاب ووفاة والدها بالأحداث ورأيها فى الدراما المصرية وأسرار خاصة عن مسيرتها المهنية.

اسرة الطاووس مع عمرو الليثى
اسرة الطاووس مع عمرو الليثى

كما تكشف سهر الصايغ كواليس خاصة عن المسلسل وأسباب موافقتها على آداء شخصية أمينة، وأيضا كيف استطاعت الجمع بين الفن والطب باعتبارها طبيبة اسنان، وأيضاً مشاركتها وهى صغيرة بفوازير عمو فؤاد والفجالة وأهم محطة لها فى مسلسل "أم كلثوم" ومفاجأة الحلقة قيامها بالغناء، أما المخرج رؤوف عبد العزيز فيتحدث عن اختياره لتلك القضايا الشائكة بالمسلسل وظاهرة الاغتصاب والتحذير من خطورتها والعقوبات علي الجاني

كما يلتقى عمرو الليثى فى الفقرة الثانية بالفنانة اللبنانية سنتيا خليفة التى تحكى عن تجاربها مع الدراما المصرية، وبخاصة مع الفنانة يسرا فى مسلسل "حرب أهلية"، وتجيب على سؤال هل تعرضت للخيانة في الواقع؟  ومفاجاة الحلقة غناء سنتيا بالفرنسية.

سميحة ايوب
سميحة ايوب

 

سهر الصايغ والمخرج رؤوف عبد العزيز
سهر الصايغ والمخرج رؤوف عبد العزيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة