أرنولد: اللعب فى أنفيلد أمام جمهور ليفربول سيكون أمرا غريبا

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:43 ص
أرنولد: اللعب فى أنفيلد أمام جمهور ليفربول سيكون أمرا غريبا أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف مدافع ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد أنه سيكون من الغريب الخروج أمام ملعب "أنفيلد" المزدحم للمرة الأولى منذ 18 شهرًا تقريبًا، لكن الظهير الأيمن كشف أن العودة الكاملة للجماهير كانت بمثابة دافع رئيسي لفريق يورجن كلوب خلال الصيف.

ويلعب الريدز مباراتهم الافتتاحية على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يوم السبت ضد بيرنلي بعد أن بدأ الموسم بانتصار مدوي 3-0 على نورويتش سيتي.

وستكون هذه المباراة الأولى مع جمهور كبير في "أنفيلد" منذ هزيمة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في 11 مارس 2020، على الرغم من حضور أكثر من 40 ألف شخص في المباراتين الوديتين الأخيرتين ضد أتلتيك بلباو وأوساسونا.

ويعتقد ألكسندر أرنولد أن غياب المشجعين كان بمثابة تذكير بأهمية دعمهم القوى، وقال عن زيارة ملعب بيرنلي: "أعتقد أنها ستكون مختلفة تمامًا، ستكون غريبة بعض الشيء ومن الصعب التفكير في وقت المباراة الأخيرة مع ملئ مدرجات آنفيلد وكيف شعرت بذلك".

وأضاف: "أشعر كما لو كنا نعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه، لذا الآن عندما يعودون جميعًا سيكون شعورًا رائعًا لنا جميعًا، إنه أيضًا واحد منهم حيث لا يزال لدينا عمل للقيام به ونحتاج إلى الجماهير لمساعدتنا، هذا شيء كنا نتطلع إليه جميعًا بشكل كبير وهو الشيء الذي جعلنا نواصل المضي قدمًا طوال المعسكر التدريبي".

تابع: "كنا نعلم أنه بمجرد عودتنا سنكون قادرين على الحصول على الجماهير هناك وسيكون لدينا هدف حقيقي داخل الملعب للقتال من أجل كل شيء مرة أخرى".

وواصل: "لقد استمتعت برؤية اللاعبين، زملائي في الفريق، يقدمون أداءً جيدًا في الصيف، لكن من الواضح أنني كنت أشعر وكأنني كان يجب أن أكون هناك، لكنني أيضًا حاولت أن أبقى إيجابيًا لأنني كنت أعرف أن لدي فرصة للحصول على لياقتي والحصول على قسط من الراحة للعودة مرة أخرى الموسم المقبل".

وأشار: "حاولت التأكد من أنني في أفضل حالة ممكنة وانضممت إلى المجموعة في أسرع وقت ممكن، لم نتسرع في الأمر وأعتقد أن الطاقم الطبي قام بعمل جيد حقًا، لقد تأثرت حقًا بالطريقة التي تعاملوا بها مع الأمر وأشعر أن جميع القرارات التي تم اتخاذها كانت جيدة حقًا وساعدتني في أن أكون في المستوى الذي أنا عليه الآن".

واستطرد: "نحن نعرف ما هي أهدافنا، نريد الفوز بالألقاب، نتوقع ذلك من أنفسنا، إذا قمنا بالعمل، فأعتقد أن لدينا فريقًا جيدًا بما يكفي، ومدربًا رائعًا وروح فريق، وعودة الجماهير إلى المباريات بالنسبة لنا ستحدث فرقًا كبيرًا". وأتم: "لذلك لا يوجد سبب يمنعنا من توقع الفوز بالألقاب وأن نضع أعيننا على المزيد من الألقاب في شهر مايو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة