أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يعود للمربع الذهبي بثنائية إسلام عيسى وأسوان يصارع الهبوط.. فيديو

الخميس، 19 أغسطس 2021 11:05 م
بيراميدز يعود للمربع الذهبي بثنائية إسلام عيسى وأسوان يصارع الهبوط.. فيديو مباراة بيراميدز وأسوان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق بيراميدز إلى المربع الذهبى بالفوز على أسوان بهدفى إسلام عيسى فى الدقيقة "45 +3" و"90" من عمر المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، بينما ظل أسوان يصارع الهبوط في المركز السادس عشر من الدورى.

وبهذه النتيجة قفز بيراميدز إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 16 مواجهة وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 46 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

فيما ظل أسوان في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 17 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 56 هدفاً.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق، خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: إبراهيم عادل.

بينما جاء تشكيل أسوان كالتالى:عمر رضوان في حراسة المرمى، أحمد سالم صافى، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، محمد العشري، الحسينى سمير، محمد خليفة، أحمد الألفى، أحمد صغيري، محمد أسامة، مانويل إيجيبتور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة