أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب نيجيريا: مواجهة مصر اختبار قوى وقادورن على إيقاف خطورة صلاح

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 03:27 م
مدرب نيجيريا: مواجهة مصر اختبار قوى وقادورن على إيقاف خطورة صلاح جيرنو روهر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد جيرنو روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول، علي أن مواجهة منتخب مصر وقائدها محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، ، اختبار قوي في كأس أمم إفريقيا 2021.

وأوقعت قرعة دور مجموعات فى أمم إفريقيا  منتخب مصر، فى المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا، غينيا بيساو والسودان والتي ستنطلق مبارياته يوم 11 يناير 2022 على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.

وقال روهر في تصريحات لشبكة "ESPN"إنه لتحدٍ كبير أن تلعب ضد الفراعنة في المباراة الأولى ولاعب مثل محمد صلاح.

وتابع مدرب نيجيريا : "إنه تحدٍ كبير لدفاع نيجيريا والمنتخب بالكامل، سندافع بشكل جماعي ضد محمد صلاح بالطبع، نحن تطورنا على المستوى الدفاعي بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة وأعتقد أن لاعبينا قادرون على إيقاف خطورة هذا اللاعب الرائع".

وأضاف روهر : "نحن في مجموعة صعبة، مصر، الجميع يعرفها والجميع أراد أن يتجنبها، لكنهم معنا، لا بأس".

وواصل مدرب النسور الخضر تصريحاته: "السودان أيضًا، لديهم مدرب فرنسي، صديق لي، قام بعمل جيد منذ وصوله هنا وتأهل من مجموعة صعبة كما أن غينيا بيساو ليست سهلة".

وأتم مدرب نيجيريا : "سنكون مستعدين بشكل جيد قبل انطلاق مشوارنا في البطولة، نحن بحاجة لأن نكون مستعدين للمواجهة الأولى أمام مصر في جاروا".

وفى تصريحات سابقة تابع مدرب نيجيريا: "مصر ونيجيريا، ستكون مباراة جيدة جدًا، لكن علينا أن نحسم تأهلنا من خلال أول مركزين في المجموعة للوصول إلى دور الـ 16، ولكن أريد أن أؤكد أن المجموعة ليست سهلة لكننا واثقون من التأهل".

وأضاف روهر فى تصريحاته: "قبل انطلاق البطولة، سنخوض مباراة أو مباراتين وديتين، ستكون مباراتنا الأولى يوم 11 يناير، اليوم الثالث للبطولة، وبالتالي لدينا المزيد من الوقت ولكن سنسافر إلى الكاميرون يوم 6 يناير للاستعداد الجيد".

وواصل مدرب نيجيريا: "لن نكون هناك مبكرًا إلا من أجل الاستعداد والتأقلم على الأجواء مع درجات الحرارة المختلفة والطقس الحار والرطوبة في جاروا، لذلك اعتقد أننا سنكون بخير".

وأتم روهر: "سنتواجد في ملعب المباراة، الأربعاء، وواثق من أننا سنكون في أجواء مثالية لأن مدينة جاروا تحب كرة القدم كثيرًا".

ويبدأ منتخب مصر مبارياته بأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون أمام منتخب نيجيريا يوم 11 يناير ثم غينيا بيساو يوم 15 و السودان يوم 19 يناير ، على أن يتأهل أول المجموعتين إلى دور الـ16، و أحسن 4 فرق من المركز ثالث.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة