ضبط منتجات مجهولة المصدر فى حملة تموينية مكبرة بالدقهلية

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 02:35 م
ضبط منتجات مجهولة المصدر فى حملة تموينية مكبرة بالدقهلية مضبوطات غذائية مجهولة المصدر -أرشيفية
الدقهلية _ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالدقهلية حملة مكثفة على الأسواق بمدينة المنصورة لمواجهة بيع المنتجات والسلع الغذائية مجهولة المصدر، وتدنى الاشتراطات القياسية، منعا لغش وتضليل المستهلك، والحملة برئاسة سامى إبراهيم، ومحمد مجدى، المفتشان بالمديرية، وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وبالاشتراك مع القوة السرية لمباحث تموين الدقهلية.

 

وأسفرت الحملة، وفق بيان اليوم الأربعاء، عن تحرير محضر ضد صاحب مخزن بويات وتم التحفظ على 80 كرتونة تنر بداخل كل كرتونة ٢ عبوة تنر زنة العبوة 5.60٠ لتر مجهول المصدر ولصالح شركة، تم سحب عينه من المنتج وجاءت العينة غير مطابقة للمواصفات .

 

كما تم تحرير محضر ضد صاحب مخزن مواد غذائية وتم التحفظ على 750 باكت و6 عبوات عسل أبيض مجهول المصدر، وتم تحرير محضر ضد صاحب مخزن منظفات، والتحفظ على 4335 كيلو جرام منظف صناعي مجهول المصدر، كما تم تحرير محضر ضد صاحب مخزن مواد غذائية وتم التحفظ على 48 كرتونة حلاوة طحينية بداخل كل كرتونة 12 علبة مجهول المصدر .

 

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم، وكيل المديرية وبالتنسيق مع العقيد هانى أبو ليلة مدير مباحث تموين الدقهلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة