حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم أداءك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قيم أداءك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الميزان هم الشخصيات الأكثر اتزانا وتوازنا في حياتهم، دبلوماسيون إلى حد كبير، يتمتعون بقدر عال من اللطف والود واللباقة في التعامل مع الآخرين، ويمتلكون شخصية جذابة وأناقة كبيرة، يركزون في عملهم دون الاهتمام بالآخرين، يخشون تحمل المسئولية، ويسعون بجدية نحو خلق حالة من السلام والوئام في مجتمعهم، ومن مشاهير برج الميزان النجمة العالمية كيم كارداشيان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كيم كاردشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحتاج إلى إعادة تقييم نفسك في العمل بصدق شدد، فقد شهدت الفترة الماضية تراجع مستواك بشكل ملحوظ، ربما تحتاج بعض الوقت للتخلص من الضغوط، أو الراحة واستعادة نشاطك وحماسك للعمل، لا تتردد في القيام بذلك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

خوفك المستمر من المسئولية والارتباط يهددك بخسران الحب الحقيقي في حياتك، كن على قدر المسئولية، واتخذ خطوة للأمام، حتى تحتفظ به، وتحقق أملك في الحياة بالارتباط به.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج للعناية ببشرتك بشكل أكبر من المعتاد بعد ظهور علامات الجفاف بشكل واضح على بشرتك، حاول أن تواظب على استخدام كريمات الترطيب، والإكثار من شرب المياه على مدار اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، ان يدخل قفص الزوجية قريبا ، وهو ما سيكون سببا في تغير حياته جذريا، لكنه سيجاهد في الحفاظ على حريته وسط هذه المسئوليات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة