جامعة الأقصر تحصد مراكز متقدمة بملتقى الأسر الطلابية بمعهد إعداد القادة.. صور

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 01:39 م
جامعة الأقصر تحصد مراكز متقدمة بملتقى الأسر الطلابية بمعهد إعداد القادة.. صور أحد طلاب جامعة الأقصر بعد حصده مراكز متقدمة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، طالبين بالجامعة حصلا على مراكز متقدمة في فعاليات ملتقى الأسر الطلابية للجامعات المصرية، الذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان بعنوان «ملتقى الأسر الطلابية المركزية - برنامج إعداد القادة العام الأول»، في الفترة من 9 حتى 13 أغسطس الجاري.

وأوضح رئيس جامعة الأقصر، فى بيان صحفى، اليوم الأربعاء، أن الطالبة هناء طه ابراهيم، حصلت على جائزة الطالب المثالي، وكذلك المركز الأول في تنس الطاولة، وحصل الطالب لؤي محمود حسين، على المركز الثاني في مسابقة كرة القدم، وكذلك حصل على شهادة تقدير لمشاركته في فيلم تسجيلي عن المعهد، كما حصل الطالبان أحمد يوسف سعيد، وجهاد عبد الرحمن الأمير، على شهادات تقدير لمشاركتهما في فعاليات الملتقى.

وأشاد الدكتور محمد محجوب، بمستوى أداء الطلاب في مختلف الأنشطة، وتمثيلهم المشرف للجامعة، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح، مؤكدًا على ضرورة المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات، لما لها من دور فعال في صقل شخصية الطلاب واستثمار طاقاتهم الاستثمار الأمثل.

وفى نفس السياق ترأس الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اجتماع مجلس أمناء الكليات لمناقشة احتياجات الكليات، وتوفير الخدمات اللازمة التي تؤهل كل كلية للقيام بمهامها على أكمل وجه، وذلك بالتزامن مع استعداد الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح رئيس الجامعة، أن الاجتماع استهدف تنظيم استثمار الموارد المالية للجامعة وإدارتها وتوظيفها بما يخدم هدف الجامعة ورؤيتها في خلق بيئة تعليمية مناسبة للمدرس الأكاديمي والطالب، ودعم جودة العملية التعليمية في ضوء المعايير المعتمدة للجودة، وأسفر الاجتماع عن وضع خطة تنفيذية لتلبية المطالب التي تم طرحها خلال اجتماع مجلس أمناء كليات الجامعة.

 

طلاب جامعة الأقصر يحصلون على مراكز متقدمة بملتقى الأسر الطلابية
طلاب جامعة الأقصر يحصلون على مراكز متقدمة بملتقى الأسر الطلابية

 

رئيس جامعة الأقصر يهنئ الطلاب بالمراكز المتقدمة
رئيس جامعة الأقصر يهنئ الطلاب بالمراكز المتقدمة

 

احدي طالبات الجامعة فى معهد اعداد القادة
احدي طالبات الجامعة فى معهد اعداد القادة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة