تقارير: برشلونة يعرض على كوتينيو ارتداء قميص ميسي

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 01:22 ص
تقارير: برشلونة يعرض على كوتينيو ارتداء قميص ميسي كوتينيو نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة ومدربه الهولندى رونالدو كومان سيعطون فرصة جديدة للنجم البرازيلى كوتينيو للبقاء مع الفريق، بل وسوف يحصل على القميص رقم 10، الذى كان يرتديه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل رحيله نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع النادى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح الأربعاء، أن برشلونة عرض على صانع الألعاب البرازيلى كوتينيو، إرتداء قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الموسم الجديد، وهو الأمر الذى يعنى بقاء اللاعب فى الموسم الجديد.

أضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد استغلال تعافى النجم البرازيلى من إصابته الطويلة، وعرضت عليه ارتداء القميص رقم 10.

صحيفة موندو ديبورتيفو
صحيفة موندو ديبورتيفو

 

ويأتى عرض برشلونة لنجمه البرازيلى كوتينيو، على عكس التقارير الصحفية التى انتشرت خلال الفترة الماضية عن نية النادى فى التخلص من اللاعب البرازيلى الذى فشل فى التألق مع الفريق الكتالونى.

وفى سياق متصل، كانت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قد أشارت إلى أن برشلونة مستعد لتقديم لاعب خط وسط ليفربول السابق فيليب كوتينيو في صفقة تبادلية كجزء من صفقة التعاقد مع قائد أرسنال.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة، خلال الصيف الحالى نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل تجديد عقده مع البارسا، بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها النادى، والتى أعاقت مفاوضات تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة