تحليل DNA يحسم الجدل.. سانتياجو لارا ليس ابنا لمارادونا ولن يرث الفتى الذهبى

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 03:09 م
تحليل DNA يحسم الجدل.. سانتياجو لارا ليس ابنا لمارادونا ولن يرث الفتى الذهبى الشاب الارجنتينى سانتياجو لارا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية، عن نتائج تحليل الحمض النووى DNA للشاب الأرجنتينى سانتياجو لارا، الذى ادعى أنه أحد أبناء أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، والتى جاءت سلبية.

 

وقالت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية إن لارا زعم فى عام 2014 أنه نجل مارادونا، ولكنه اضطر إلى إجراء تحليل الحمض النووى بعد وفاة مارادونا فى 25 نوفمبر، وذلك من أجل توزيع ميراث مارادونا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه بهذه النتيجة يكون أمام محامى لارا خياران إما انهاء قصة ادعاء أنه ابن مارادونا، أو الاستئناف فى القضية التى قام برفعها فى عام 2014.

وبذلك يعتبر هذا الشاب الشخص الثانى الذى أثبت تحليل الحمض النووى أنه ليس ابن مارادونا كما ادعى،  حيث إن تحليل DNA الذى خضعت له الأبنة السادسة المزعومة لأسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، ماجالى جيل ، التى تبلغ من العمر 25 عاما ، أثبت أنها ليست ابنة الفتى الذهبى، وجاءت نتيجة الاختبار سلبية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد شهر من وفاة مارادونا، نشرت ماجالى مقطع فيديو على حسابها على انستجرام، شاركت فيها قصتها وقالت "كنت أعلن دائما أننى ابنة بالتبنى، ولكنى لم أكن أعلم أن والدى هو مارادونا، فقد حركتنى مفاجأة أخبار وفاته وأيقظت فى داخلى الحاجة إلى معرفة هويتى".

وأوضحت الصحيفة أن ماجالى حتى الآن لم تعلق على نتيجة التحليل التى أثبتت أنها ليست ابنة لمارادونا، حيث إنها لم تظهر على مواقع التواصل الاجتماعى منذ إعلانها أنها تبحث عن هويتها.

وكانت فى ديسمبر 2020، كسرت كلوديا ماريانا، عشيقة دييجو مارادونا السابقة، صمتها، وأكدت أن ابنتها ماجالى جيل، ابنة مارادونا بنسبة مائة بالمائة، حيث إن كلوديا مارايانا بعثت رسالة صوتية إلى صديق مارادونا، عمر سواريز، الذى كانت تعرفه منذ سنوات عديدة، وقالت "أنا بحاجة إلى الاحترام لابنتى ولأسرتى".

وأوضحت الصحيفة أنه فى برنامج أليخاندرو فانتينو، الأرجنتينى، تم نشر تسجيل صوتى لكلوديا ماريانا، والدة ماجالى جيل، التى تقول إنها الابنة السادسة لدييجو مارادونا، وقالت كلوديا فى التسجيل إنها تحكى قصتها وتؤكد أن ماجالى ابنة مارادونا مائة بالمائة.

 

بدأ كل شيء عندما كشف عمر سواريز ، أحد ضيوف فانتينو ، أنه تلقى رسالة غير متوقعة من امرأة تدعى كلوديا ، أرادت التواصل معه لأنها تثق به. "عندما أخبرك من أنا ، سوف تتذكر"، ووفقًا لكلماتها ، علاقتها بمارادونا بين عامى 1994 و 1995،  "أخبرتني أنها عاشت في فندق في ريفادافيا ورودريجيز بينيا ، التى  كان نادلة في حانة، وأرسلت لي صورًا، وقالت: لقد أخبرني أنه مرض عندما كان لديه ماجالى وقدمها للتبني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة