إعارة التونسى حمزة رفيعة إلى ستاندار لييج البلجيكى

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 02:05 م
إعارة التونسى حمزة رفيعة إلى ستاندار لييج البلجيكى حمزة رفيعة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ستاندار لييج البلجيكي اليوم الأربعاء عن ضم لاعب الوسط الهجومي التونسي حمزة رفيعة، نجم يوفنتوس الإيطالي، معارا للفريق للاستفادة من خدماته ضمن منافسات الدورى البلجيكى.

ونشر نادي ستانداردليج البلجيكي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير تعاقده رسميآ مع لاعب خط الوسط الدولي التونسي  حمزة رفيعة  22 عامًا لمدة موسم علي سبيل الإعارة قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي .

1629284377 media

 

واصبح حمزة رفيعة فى طريق خوض تجربة احترافية جديدة في بلجيكا، بعدما أتم انتقاله حيث تواجد  في مدينة لياج، وأجري الفحوصات الطبية ثم وقع على عقود انتقاله رسميًا للفريق.

وكان يوفنتوس تعاقد مع حمزة رفيعة في يوليو 2019 قادما من نادي ليون الفرنسي بعقد يمتد حتى 2023، ولكنه ظل ينشط طوال الموسم الماضي مع الفريق الثاني للسيدة العجوز أقل من 23 عاماً الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.

E9EYO8NX0AIg0Az
 

وفي الموسم الماضي منح المدير الفني السابق ليوفنتوس أندريا بيرلو، الفرصة للاعب التونسي البالغ من العمر 22 عاماً، لتعزيز الفريق الأول لكنه قضى أغلب المباريات على دكة البدلاء، وخاض مباراة واحدة كانت بمناسبة مواجهة فريق جنوى، شهدت تألقه في ظهوره الأول، إذ تمكن من تسجيل هدف الفوز والتأهل إلى ربع النهائي في فبراير الماضي.

واستهل مشواره الكروي في الفئات الشابة لنادي أولمبيك ليون بين 2010 و2016، وفى صيف 2016 وقع أول عقد احتراف مع ليون قبل أن ينتقل في 2019 إلى يوفنتوس الإيطالى، كما خاض مع منتخب تونس 11 مباراة دولية.

 

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة