سنكلير: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول ويستحق أعلى راتب

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 10:06 م
سنكلير: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول ويستحق أعلى راتب محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب تريفور سنكلير لاعب مانشستر سيتي السابق من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي منح الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز أعلى راتب كونه أفضل نجم بالفريق خلال الفترة الحالية.

أضاف تريفور سنكلير في تصريحات لموقع " talkport": "محمد صلاح لاعب رائع وهداف رائع، وإذا ما أراد ليفربول الاحتفاظ به وعدم خسارته منحه أعلى راتب في الفريق".

أوضح لاعب السيتي السابق: "محمد صلاح يستحق أعلى راتب أعتقد أنه الأحق بذلك إنه أفضل لاعب لديهم وأنا أرى ذلك حقاً".

وواصل سنكلير: "كنت في مباراة نورويتش، وكان أفضل لاعب في كارو رود، الأفضل على أرض الملعب سجل هدفه، وشارك في هدفين آخرين، إنه جزء لا يتجزأ من الطريقة التي يلعب بها الفريق في المستقبل، لقد أصبح قائدًا إلى حد ما".

وشدد سنكلير: "نحن نتحدث عن ليفربول، لذلك سيكون فان ديك هو أيضاً صاحب أعلى دخل في ليفربول، إنه هداف، تسجيل الأهداف أصعب بكثير من القيام بأي شيء آخر على ملعب كرة القدم وهو يفعل ذلك بسهولة ".

في سياق متصل، ضرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول رقم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الأسبق في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" وذلك في مستهل مشوار الفرعون بالموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فقد نجح محمد صلاح في كسر عدد المرات التي قام بها رونالدو في صناعة أهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات التي لعب فيها للشياطين الحمر، هذا مع الوضع فى الاعتبار أن الفرعون المصري شارك في عدد مباريات أقل من أفضل لاعب بالعالم 5 مرات.

ومع الموسم الماضي تساوى محمد صلاح مع رونالدو في عدد مرات الأسيست بواقع 34 هدف صنعاه أي منهما الا أن اللاعب المصري استطاع أن يصنع هدفين في الموسم الحالي في أولى المباريات أمام نوريتش سيتي وهو ما جعله يصل الى الأسيست رقم 36 بفارق 2 عن اللاعب البرتغالي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتمديده لسنوات أخرى مثلما فعل مع أليسون، فابينيو، فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وتألق محمد صلاح في مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة وحصد أول 3 نقاط في البريميرليج.

وأحرز محمد صلاح هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء ليفتتح مشواره في الموسم الخامس على التوالي مع الريدز بالوصول الى شباك المنافسين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة