أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. ندوة عن النشء بمكتبة الإسكندرية وأحمد جمال بمحكى القلعة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. ندوة عن النشء بمكتبة الإسكندرية وأحمد جمال بمحكى القلعة مهرجان محكى القلعة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم  الثلاثاء، 17 أغسطس 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:
 
تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مكتبة النشء، إدارة خدمات المكتبات المتخصصة، قطاع المكتبات، ضمن برنامج مكتبة النشء لأولياء الأمور والمهتمين بسن النشء لصيف 2021 محاضرة عبر الإنترنت بعنوان "التحديات التي تواجه الأب أو الأم بصفتهما عائلًا وحيدًا"، وذلك من الساعة الثانية عشر ظهراً وعلى مدار ساعتين.
 
يحيى المطرب أحمد جمال، حفلاً غنائيًا، وذلك ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في الدورة الـ 29، والذى تنظمه وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ويشرف علي برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.
 
يقيم المركز القومي لثقافة الطفل، حفل توقيع لأحدث إصدارته هذا العام، ومنها المجموعة القصصية "النعامة والأسد" تأليف الكاتب والخبير الاقتصادي الدكتور صلاح شعير، وتتكون المجموعة من أربع قصص، موجهة للشريحة العمرية من 9 إلى 12 سنة.
 
يستضيف منتدى الاستقلال الثقافي الشاعرين المصريين الكبيرين مدحت منير وحاتم مرعي، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساء، بمقر المنتدى في مركز الاستقلال للبحوث والاستشارات.
 
يقيم بيت المعمار المصري، التابع لصندوق التنمية الثقافية، بشارع درب اللبانة أمام جامع السلطان حسن في القلعة، ندوة "عمارة وتاريخ قلعة صلاح الدين" وذلك فى تماما الساعة 6 مساء.
 
تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي، حفلًا شعريًا، يجمع كلًا من "أحمد جابر" و"أحمد الزقالى، على مسرح قاعة النهر، في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة متنوعة من أجمل الأشعار التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة