طالب طنطا يفوز بالمركز الأول بمسابقة الطالب المثالى على مستوى الجامعات.. لايف وصور

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:49 م
طالب طنطا يفوز بالمركز الأول بمسابقة الطالب المثالى على مستوى الجامعات.. لايف وصور الطالب عبد الله وسط زملائه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم " اليوم السابع " بثا مباشراً مع عبدالله مجدى محمد الوكيل المقيد بالفرقة الثالثة بكلية العلوم وأمين اللجنة العلمية باتحاد طلاب كليه العلوم الفائز بجائزة الطالب المثالى على مستوى الجامعات المصرية.

وأعرب الطالب عن فرحته وسعادته باختياره الطالب المثالى على مستوى الجامعات المصرية، مشيراً أنه مؤسس مبادرة باحثون ماقبل التخرج ونائب رئيس الجمعية العلمية بالجامعة.

وأشار أنه صاحب فكرة تدشين مبادرة باحثون ما قبل التخرج وسعى إلى تنفيذها مع قيادات الكلية وتضم مجموعة من الطلبة المتميزين فى البحث العلمي.

وأضاف أن الجامعة رشحته ضمن مجموعة تضم 4 طلاب متميزين للمشاركة فى اسبوع اعداد القاده والذى تشارك فيه الجامعات المصرية، ويشمل الاسبوع انشطه مختلفة لكل الطلاب، ونجح فى اجتياز الاختبارات المختلفة واختير على أساس ذلك الطالب المثالى على مستوى الجامعات.

وأشار أنه يمتلك CV من 13 صفحه كان يعمل عليه منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى سلوكيات الطالب والتى من أهم أسباب تأهله للفوز بهذا اللقب، مؤكدا أنه يعشق القيادة والعلم والبحث العلمي، وكان ذلك هدفه الذى وضعه نصب عينيه منذ نجاحه فى الثانوية العامة.

وأشار أنه منذ دخوله للكلية واجتهد للتطوير من نفسه وتحقيق أهدافه التى يطمح فى تحقيقها، وحصل على المركز الأول على الدفعة فى الفرقة الأولى ومازال محافظا على ذلك المركز حتى الآن.

وأضاف أنه جلس مع أكثر من 80 استاذ جامعى وأستاذ مساعد للاستفادة من خبراتهم فى البحث العلمي، كما حصل على أكثر من 40 دورة تدريبية فى مجالات البحث العلمى لتنمية مهاراته.

واضاف أنه شارك فى عدد من الأبحاث العلمية فى ملتقى أبحاث النانو تكنولوجي، وحصل على المركز الأول ويتشرف بأنه عضو بالوحدة البحثية للنانو تكنولوجى والكيمياء الضوئية تخصص العالم الدكتور أحمد زويل والدكتور مصطفى السيد، مشيرا ان الدكتور مصطفى السيد يعد مثله الأعلى.

قبول مشروع بحثى بعنوان تحسين الخواص الحفزية للمواد النانوية بنادى العلوم بالجامعة، وسيحقق فريقه نتائج مزهله خلال الفترة المقبلة.

 

الشهادات-الممنوحة-للطالب
الشهادات-الممنوحة-للطالب

 

الطالب-عبد-الله-وسط-زملائه
الطالب-عبد-الله-وسط-زملائه

 

شهادات-الطالب
شهادات-الطالب

 

شهادة-شكر-وتقدير-من-معهد-اعداد-القادة-للطالب
شهادة-شكر-وتقدير-من-معهد-اعداد-القادة-للطالب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة