ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 01:42 م
ريال مدريد يرفض عودة كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض نادي ريال مدريد الإسباني، فكرة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من جديد إلي صفوف الملكي.

وكشف الصحفي أيدو أجيري، والمقرب من كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن وجود إتصالات بين النجم البرتغالي وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، من أجل إعادة الدون إلي "سانتياجو برنابيو" من جديد.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد لم تفتح باب عودة رونالدو نهائياً، وأن النادي يضع تركيزه بالكامل على كيليان مبابي.

أضافت، إن ريال مدريد لا يعتبر كريستيانو رونالدو كهدف حقيقي في الانتقالات الصيفية الحالية، ولا يرحب بعودته حتى الآن إلى الميرنجي بسبب راتبه المرتفع حتى بعد تخفيضه.

ويرى فلورنتينو بيريز أن عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد بمثابة خطوة إلى الخلف في الوقت الحالي، وأن النادي يبحث عن المستقبل بالتعاقد مع لاعبين من الشباب قادرين على خلق مشروع جديد.

من جانب أخر، كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد فى عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفى مقابلة مع البرنامج الإسبانى الشهير El Chiringuito كشف الصحفى إيدو أجيرى عن مطلب أنشيلوتى بعودة رونالدو هذا الصيف.

ويتمتع الصحفى إيدو أجيرى بعلاقة طيبة جدا وصداقة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ كان لاعبا فى ريال مدريد ويتابع أخباره بشكل دائم وهو مقرب منه ومن محيطه.

وبحسب الصحفى فإن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى يريد كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد، وقد تحدث مع محيط اللاعب، والعلاقة بينهما جيدة وودية، وهو ما دفعه للمطالبة بعودته هذا الصيف.

وأكد الصحفى أن غرفة ملابس ريال مدريد تدعم كارلو أنشيلوتى فى مسعاه وتحب أيضا عودة النجم البرتغالى مجددا.

كما أن كريستيانو رونالدو يحب ريال مدريد وله علاقات وذكريات طيبة مع كارلو أنشيلوتى ويرغب فى العودة.

وقال الصحفى الإسبانى إن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مجددا سيملأ ملعب سانتياجو بيرنابيو أثناء تقديمه كما حدث فى صيف 2009










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة